بعد ضبطها منتج .. المواصفات المقاييس بعدن : توجه فروعها بمنع دخول أي منتجات تروج للمثلية الجنسية

الاحد 21 أغسطس 2022 - الساعة 05:33 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

أصدرت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة اليوم الاحد تعميماً لكافة فروع ومكاتب الهيئة بالمحافظات والمنافذ الجمركية يمنع السماح بدخول اي سلع او منتجات تروج للمثلية الجنسية او تحمل علم ما يعرف “بعلم قوس قزح الذي يعتبر شعار المثليين"

 

وقالت الهيئة في تعميمها أن هذه المنتجات تحمل رسومات او عبارات او رموز او ايحاءات او صور تخل بالاخلاق والآداب العامة وتنافي تعاليم الشريعة الاسلامية الغراء.

 

وفي تصريح لمدير عام الهيئة المهندس/ حديد الماس قال فيه: تتابع الهيئة بحذر الحملة الترويجية الشرسة التي تدعم المثليين جنسيا او ما يسمى بمجتمع "الميم" وما تم ضبطه ومصادرته في أسواق الدول المجاورة وبعض الدول العربية من منتجات جميعها مخصصة للأطفال من ضمنها ألعاب وحافظات أقلام وقمصان وقبعات ومتعلقات مخصصة للأطفال..

 

وأضاف انه هذه المنتجات تحمل علم المثليين ذات الألوان الستة وشعارات وجمل ورسومات تخالف الاخلاق والآداب العامة كما طال الترويج منتجات العناية ومستحضرات التجميل والحقائب المدرسية وغيرها من المنتجات كمحاولات لتسويق الشذوذ الجنسي واستهداف شريحة الأطفال والقصر بدرجة أساسية.

 

وكانت الهيئة قد ضبطت قبل ايام من اصدار التعميم في العاصمة المؤقتة عدن منتج شوكولاتة أطفال "شوكولاتة بيض" مستورد ذات منشأ هندي يحمل علامة تجارية (انهُ زمن الحُب) وعليه عبارات لا تتناسب مع شريحة الاطفال ومخلة بالآداب والأخلاق وإيحاءات بألوان علم المثليين .

 

واضاف الماس أن حملات الترويج للمثلية الجنسية تسعى اليوم وبكل جهد تمرير أفكار المثلية الى الأطفال والقصر تارة عن طريق الألعاب والمنتجات والمستلزمات المدرسية وتارة عن طريق الأفلام الخاصة بالأطفال والرسوم المتحركة تحت عبارات وبنود تتنافى مع تعاليم الشريعة الاسلامية السمحاء والدين الاسلامي الحنيف، كدعم حقوق الإنسان والمواثيق الدولية التي تهدف الى الدعوة للشذوذ الجنسي والمثلية والانحطاط الأخلاقي.

 

ووجهت الهيئة اليوم بمنع دخول اي سلع او منتجات تروج للمثلية الجنسية بأي شكل من الأشكال او تخل بالآداب والأخلاق العامة..

 

كما تضمن التعميم ضبط اي منتجات من هذا النوع في الأسواق وتدعو الهيئة جميع المواطنين والمستهلكين بالابلاغ عن اي منتجات معروضة تروج للمثلية الجنسية المخالفة للفطرة الإنسانية وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس