بعد يومين من تشيع نجله المغدور على يديها.. قيادة محور تعز الإخوانية تشرع بتهجير العميد الجبزي من منزله

الخميس 25 أغسطس 2022 - الساعة 07:45 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


طالبت قيادة محور تعز الإخوانية، العميد عبدالحكيم الجبزي مغادرة منزله الكائن في عزلة الجبزية مديرية المعافر، عبر مذكرة أرسلتها لقيادة اللواء 35 مدرع والذي كان الجبزي يشغل منصب قائد العمليات فيه.

 

وقالت مصادر مقربة من العميد الجبزي إن قيادة محور تعز أرسلت برقية عاجلة تطلب فيها من اللواء 35 مدرع إخراج العميد عبد الحكيم الجبزي من منزله في مديرية المعافر بالقوة، وإجباره على المغادرة إلى الساحل الغربي.

 

 وأضافت المصادر  إن العميد الجبزي رفض مغادرة منزله، حيث بقي فيه لتلقي التعازي بابنه الذي تم تشييعه مؤخرا بعد عامين من قتله على يد ميليشيا الإخوان بطريقة بشعة وإجرامية.

 

وتأتي محاولة تهجير الجبزي من منزلة بعد حملة استهداف ممنهجة ضده ضباط اللواء القريبين من الشهيد القائد عدنان الحمادي من قبل ميليشا الإخوان والجبزي أحدهم حيث شنت هجوما مسلحا على منزله قبل عامين ما أسفر عن اصابة زوجته، وقتل ابنه بطريقة بشعة حيث تم قتله وتشويه جثته.

 

في السياق قال العميد الجبزي إن قتلة ابنه هم أفراد محسوبون على محور تعز العسكري وميليشيا الحشد الشعبي التابع لحزب الإصلاح، مطالبا بسرعة القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة العادلة.

 

يشار إلى أن العميد الجبزي شغل منصب قائد العمليات في اللواء 35 مدرع، قبل أن يتم تعيينه أركان حرب للواء الثالث حراس جمهورية المرابط في الساحل الغربي.

 

واستنكر ناشطين واعلاميين الاستهداف الممنهج التي تنتهجه قيادة محور تعز الإخوانية ضد ضباط اللواء الشرفاء والتنكيل بكوادر كانوا اصحاب الطلقة الأولى في الدفاع عن الشرعية في معركتها ضد الانقلاب الحوثي بقيادة الشهيد القائد عدنان الحمادي.

 

متساءلون سلطة الأمر الواقع الإخوانية لماذا قائد اللواء 35 وقائد الأمن الخاص مع مشاركة رمزية من أمن المعافر لا يوفروا حماية لمنطقة الجبزية "الحار" قرية العقيد الجبزي مادام وهناك مخاوف من المحور واللواء 35 من بقائه لزيارة ابوه وأمه داخل منزله، أم أن هذه المخاوف التي تصدرها سلطه الأمر الواقع الإخوانية بتعز وادواتها من قيادة المحور وحشدها الشعبي هي تمهيد وبداية لمخططهم بتصفيه العقيد الجبزي

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس