مهرجان حاشد في الذكرى الـ7 لانتصار مقاومة مشرعة وحدنان على مليشيا الحوثي

الخميس 25 أغسطس 2022 - الساعة 08:15 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات

دعا قائد مقاومة مديرية مشرعة وحدنان جنوب محافظة تعز،  اللواء المحمودي  مجلس القيادة  الرئاسي الى دعم واسناد جبهات مدينة تعز في استكمال التحرير وفك الحصار ومواصلة دحر المليشيات .

 

وأكد اللواء المحمودي في المهرجان الحاشد الذي شهدته المديرية اليوم الخميس بالذكرى السابعة لانتصار مقاومتها على مليشيا الحوثي  تأييد الجميع لجهود المجلس الرئاسي بقيادة الدكتور رشاد العليمي .

 

كما دعا اللواء المحمودي ، قيادة محور تعز إلى رفع الجاهزية القتالية ومواصلة استكمال تحرير تعز وفك الحصار مشيراً إلى أنه لا حل مع المليشيات الا باسقاط الانقلاب واستعادة الجمهورية والعاصمة صنعاء. 

 

في سياق اخر دحض قائد مقاومة مديرية مشرعة وحدنان ، الافتراءات التي يدعيها متحوثي آل الرميمة في صنعاء بما أسموها "مظلومية آل الرميمة" واصفا اياها بالكذب .

 

وقال اللواء المحمودي أن  " أسرة الرميمة أسرة عريقة ويحظى أبناؤها بالمحبة والسلام والتعايش في مديريتهم وشارك معظم أبناءها في معارك تحرير المديرية ضد مليشيا الحوثي،  وأيضا في معارك تحرير تعز وغيرها من المعارك ضد مليشيا الحوثي على امتداد الوطن. 

 

 وأشار المحمودي في المهرجان الحاشد الذي شهادة مديرية مشرعة وحدنان اليوم في الذكرى السابعة لانتصار مقاومتها على مليشيا الحوثي  إلى أن المتحوثين من أسرة بيت الرميمة هم فقط هم من جلبوا الدمار إلى المديرية واستقدموا المقاتلين من محافظات أخرى، وفجروا الصراع في حق مديريتهم واغرقوا المديرية بالسلاح وتسببوا  بسقوط عشرات القتلى ومئات الجرحى من أبناء المديرية ثم فروا بعد ذلك مع مليشيا الحوثي الإرهابية مهزومين يجرون الخيبة والعار. 

 

وشهدت مديرية مشرعة وحدنان  اليوم الخميس مهرجانا حاشداً في الذكرى الـ 7 لانتصار المقاومة الشعبية على مليشيات الحوثي، بحضور قيادات المقاومة والعسكريين وحشد كبير من أبناء المديرية والقيادات السياسية والمجتمعية. 

 

وفي 16 أغسطس 2015م اعلنت مقاومة مشرعة وحدنان انتصارها على مليشيات الحوثي وتحريرها بالكامل،  بعد معارك عنيفة استمرت 30 يوماً سقط فيها 70 شهيدا و 400 جريحاً من أبناء المديرية،  مقابل خسارة فادحة بالعتاد والأرواح لحقت بالمليشيات الحوثية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس