وزير الدفاع يلتقي قيادة محور الحديدة بالعاصمة عدن

السبت 27 أغسطس 2022 - الساعة 06:40 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

التقى وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم السبت، في مقر عملة في قصر المعاشيق قيادة محور الحديدة، ممثلة بقائد محور الحديده العميد إبراهيم المعصلي، ورئيس عمليات المحور، العقيدزاحمد محسن، وركن مالية المحور العقيد علي عجيلي.

 

وخلال اللقاء أطلع وزير الدفاع على أوضاع المحور والصعوبات التي يواجهها، كما تم في اللقاء مناقشة أوضاع المحور وجملة من العراقيل التي تعيق عمل المحور.

 

وأكد الوزير على أهمية الإرتقاء بالمؤسسة العسكرية ميدانياً ومعنوياً والحفاظ على الضبط والربط العسكري وتعزيز الجاهزية القتالية والتواجد في المقرات والمواقع والإستعداد لتنفيذ المهام الموكلة لهم على أكمل وجه.

 

 كما اطَّلع على الخروقات المستمرة للهدنة الأممية، التي تنفذها المليشيات الحوثية في مختلف جبهات القتال وزرع الألغام وسقوط ضحايا مدنين بشكل يومي نتيجة لعبث الحوثي وعدم إلتزامهم باتفاق السويد  ورفضهم الدائم لكل جهود السلام.

 

مؤكداً أن قوات الجيش ستقوم بالرد على اي اعتداء وهو حق مكفول .

 

وأشاد وزير الدفاع بالصمود الذي يُسطِّره كل منتسبي جبهات الساحل الغربي ضد المليشيات الإنقلابية الحوثية مثمناً دورهم النضالي المُشرِّف في التحرير.

 

من جانبه اطلع قائد محور الحديدة العميد إبراهيم معصلي وزير الدفاع  على سير العمل و  ما يعانيه المحور من بعض الإشكالات، وأن المحور يأمل من قيادة وزارة الدفاع سرعة حل كافة تلك الإشكالات أسوة ببقية المحاور العسكرية على امتداد الوطن، وقد ابدى اهتمامه الكامل لحل تلك الإشكاليات.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس