قيادي في العمالقة.. العبوة التي وضعت في طريق عودة محافظ شبوة من زيارته لنصاب "حوثية الصنع"

السبت 27 أغسطس 2022 - الساعة 10:14 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


كشف المركز الإعلامي لقوات العمالقة أن العبوة التي حاولت استهدف محافظ شبوة وموكبه أثناء زيارتة لمديرية نصاب صناعة حوثية.

 

وتسأل مدير المركزي الإعلامي أصيل السقلدي من الذي زرعها؟ في أشارة الى قوات في المحافظة تتخادم مع مليشيا الحوثي الإرهابية تحاول استهداف المحافظ.

 

واعلن إعلام محافظة شبوة أن الأجهزة الأمنية بمديرية نصاب سارعت بقيادة الرائد ناصر امبوشل فور تلقيها بلاغ من المواطنين بوجود عبوة ناسفة موقوتة على الطريق الرئيسي (عتق- نصاب - بيحان) الى موقعها لعمل اللازم.

 

وقال أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تفكيك العبوة الناسفة وانتزاع الصاعق وفصل دائرتها الالكترونية المرتبطة بجوال والتي وضعت على شكل حجر تم تشكيلها بالجبس ومملؤة بالمقذوفات الحديدية.

 

مشيراً  أن وضع العبوة شديدة الانفجار بلاستهداف المحافظ الذي تتزامن زيارته لمديرية نصاب والتي تفقد خلالها مستشفى نصاب وبعض المرافق الخدمية 

 

مرجحاً أن العبوة الناسفة وضعت في طريق عودة المحافظة من زيارتة التفقدية لمدينة نصاب كأول محاولة استهداف مباشر بعد احداث التمرد التي جرت في المحافظة مطلع الشهر الحالي.

 

ووفق مصدر امني ان الأجهزة الامنية والاستخباراتية باشرت عملية بحث وتحري في المنطقة لتعقب الايادي العابثة بالامن والاستقرار، وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسة العبث بامن واستقرار المحافظة وسكينة ابناءها.

 

بدوره التقى المحافظ الفريق الأمني الذي تمكن من تفكيك العبوة الناسفة واثنى على جهودهم شاكرا تعاون المواطنين في المنطقة مع الاجهزة الامنية والابلاغ عن هذه العبوة هي اكبر دليل على تعاون المواطن في حفظ الأمن والاستقرار وخلال اللقاء وجه المحافظ بصرف مكافاءة مالية مناسبة تقديرا لتلك الجهود.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس