منتخبنا الوطني يتخطى السودان ويتأهل لنصف نهائي بطولة كأس العرب للناشئين بالجزائر

الجمعه 02 سبتمبر 2022 - الساعة 12:51 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


تأهل منتخبنا الوطني للناشئين للدور النصف النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين التي تقام منافساتها في الجزائر، بعد تخطيه نظيره السوداني بنتيجة واحد صفر مساء اليوم الخميس .

 

ودخل منتخبنا الوطني بمعنويات عالية وكلهم حرص على الخروج من المباراة بفوز يرفع اسم الوطن عالياً كعادته، معنويات اللاعبين ارتفعت بعد أن أنهى منتخبنا دور المجموعات برصيد 5 نقاط و 5 أهداف متربعاً على صدارة المجموعة الثانية.

 

ومنذ الوهلة الأولى بدأ لاعبي منتخبنا الوطني الضغط على دفاعات السودانيين واجبروهم على اللعب بطريقة دفاعية وتحديداً في الدقائق الأولى من الشوط الأول، وبعد عدة محاولات، اجبر لاعب منتخبنا محمد البرواني مدافع السودان على الوقوع بالخطأ معرقلا إياه داخل منطقة الجزاء، أعلن الحكم من خلالها على احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 25' نفدها بنجاح لاعب منتخبنا انور الطريقي.

 

حاول السودانيين الخروج من منطقتهم سعياً منهم لتعديل النتيجة، لكن بسالة حارس مرمى منتخبنا الوطني وضاح انور وقف صداً منيعاً أمام خطورة مهاجمي السودان.

 

استمر اللعب سيجالا بين المنتخبين، وحاول كلاهما هز شباك الآخر لكنهما واجهت صعوبة بذلك، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا الوطني بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني كاد منتخبنا الوطني ان يوسع النتيجة منذ انطلاقته بشن عدد من الهجمات، بالمقابل حاول المنتخب السوداني تعديل النتيجة لكن دون جدوى.

 

لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا الوطني للناشئين على نظيره السوداني بهدف نظيف، وبهذا الفوز يتأهل منتخبنا إلى نصف نهائي كأس العرب للناشئين، بانتظار الفائز من مباراة مصر والمغرب التي تلعب غدا الجمعة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس