وزير الدفاع يتفقد مكاتب وإدارات وزارة الدفاع بالعاصمة عدن ويزور معسكر بدر والصولبان

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 - الساعة 07:03 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

قام وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية إلى مقر وزارة الدفاع في العاصمة المؤقتة عدن. 

 

كان في استقباله اللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة وعددا من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر وقادة وضباط الوزارة .

 

وخلال الزيارة طاف الداعري بكاتب الدوائر والإدارات في الوزارة التي تفتقد لأهم الضروريات والتجهيزات اللازمة للعمل ووجه رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر برفع الاحتياجات العاجلة التي يمكن من خلالها استعادة نشاط الوزارة.

 

 وشدد الوزير على ضرورة مضاعفة الجهود من أجل انتشال مقر الوزارة من وضعه الحالي والمتردي بسبب ما تعرضت له بنية الوزارة من عبث وإهمال في الماضي .

 

مؤكدا بأن قيادة الوزارة ستبذل كل ماتستطيعه من أجل توفير الإمكانيات والاحتياجات الكبيرة لمقر الوزارة وطالب الجميع بالإحساس بالمسؤولية والحفاظ على الممتلكات العامة.

 

 في سياق متصل تفقد وزير الدفاع معسكر الصولبان وطاف في مباني قيادة المعسكر وميادين التدريب وقاعات المعسكر والمجهزة بأحدث الوسائل. 

 

 واستمع الوزير من العميد الركن اوسان فضل العنشلي قائد قوات العاصفة شرح عن أبرز المهام التدريبية والتعليمية لرفع مستوى المقاتلين و الجاهز به القتالية. 

 

رافق معالي الوزير في الزيارة اللواء علي حسن البيشي واللواء محمد بن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب واللواء أحمد المرزوقي رئيس هيئة القوى البشرية  والعميد الركن اوسان العنشلي قائد قوات العاصفة والعميد عبدالرحمن عسكر قائد معسكر بدر  والعميد أحمد المرزوقي وعدد من القادة  الضباط في الوزارة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس