عصابات مسلحة تمارس حرابة بشوارع تعز واخرى تعتدي على محلات تجارية بقوة السلاح

الاربعاء 07 سبتمبر 2022 - الساعة 08:19 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

قالت مصادر محلية إن عصابة مسلحة قامت بالتهجم على مطعم بن عقلان وسط تعز وأقدمت على الاعتداء بالضرب على العاملين بالمطعم ونهب هواتفهم ومبالغ مالية كانت بحوزتهم. 

 

يأتي ذلك بالتزامن مع قيام مسلحين ملثمين بالتقطع لعدد من العمال في حي ساحة الحرية وقاموا بمصادرة هواتفهم المحمولة بالإضافة لمبالغ مالية. 

 

وفي سياق الفوضى الأمنية التي تشهدها تعز أقدمت عصابة مسلحة بالاعتداء على أحد محلات الجوالات يتبع المواطن سيف الشرعبي في وادي الدحي وقامت بنهب عدد كبير من الهواتف إضافة إلى اعتداء مسلحين على صاحب بنشر في وادي القاضي وقاموا بطعنه وضربه وإطلاق الرصاص الحي على العاملين. 

 

وتنتشر في الآونة الأخيرة عصابات مسلحة تمارس الحرابة والتقطعات للتجار والمواطنين وسلب أموالهم وهواتفهم وممتلكاتهم في شوارع مدينة تعز.

 

وقال مراقبون إن أفراد هذه العصابات محسوبون على الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية التي تنتشر في المدينة والموالية لحزب الإصلاح.

 

يشار إلى إن انتشار العصابات المسلحة وتزايد جرائمها في شوارع وأحياء مدينة شكل حالة من الخوف والهلع لدى أصحاب المحلات التجارية والمواطنين مع غياب دور الأجهزة الأمنية عن أداء دورها لضبط تلك العصابات وتوفير الأمن والاستقرار.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس