رئيس صحيفة علي محسن.. يبرر عملية أبين الإرهابية وربطها في تمرد قواتهم بشبوة

الاربعاء 07 سبتمبر 2022 - الساعة 11:44 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


اعتبر رئيس صحيفة أخبار اليوم الممولة من علي محسن، أن الهجوم على نقطة قوات الحزام الأمني في محافظة أبين، يماثل من حيث الجرم الهجوم الذي يستهدف قوات حزب الإصلاح بين الحين والآخر.

 

وقال المستشار الإعلامي للنائب المقال علي محسن الأحمر، سيف الحاضري، في تدوينة على "تويتر" "ما حدث في أبين من هجوم على قوات من الحزام الأمني التابع للانتقالي، عملية إرهابية مدانة ومطالب الجميع بإدانتها".

 

وأضاف الحاضري أن ما حصل لجنود الجيش في شبوة من قصف بالطيران المسير استهدف مواقعهم ومعداتهم العسكرية، عمل إرهابي هو الآخر يجب على الجميع إدانته. 

 

مشيراً أن كل عمل مسلح خارج إطار القانون إرهاب".

 

واستغرب ناشطين من تصريح الحاضري الذي حاول أن يتنسى أن ماحصل في شبوة من تمرد على قرارات السلطة المحلية والمجلس الرئاسي من قبل القوات التي تدين بولائها وتبعيتها لجماعة الإخوان مثل القوات الخاصة وأحد الألوية واجهت قوات العمالقة ودفاع شبوة من يمتثلوا لتوجيهات السلطة المحلية،المجلس الرئاسي.

 

وبحسب ناشطين بان ذلك لم يختلف فعلا مع العملية الإرهابية في ابين باستهدفت قوات الحزام الأمني المسؤولة عن امن المحافظة، والمستهدفه من علميات القاعدة الإرهابية، والتمرد قواتهم في شبوة هدفهم واحد ومصدرها واحد وممولهم واحد هي جماعة الإخوان المسلمين.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس