الأغبري يناقش مع مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية برامج التمكين والتنمية المحلية

الخميس 08 سبتمبر 2022 - الساعة 05:19 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

ناقش وزير الإدارة المحلية حسين عبدالرحمن الأغبري  مع مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية- عدن المهندس/ فؤاد طاهر أبرز المشاريع والبرامج التنموية والهادفة لبناء وتأهيل قدرات السلطات المحلية في المحافظات المحررة. والتي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية ضمن سلسلة المشاريع الخاصة  ببناء قدرات المحليات للإستعداد للتعافي وإعادة الاعمار في اليمن. 

 

وثمن الأغبري إهتمام وتدخل  الصندوق الإجتماعي للتنمية في عدد من المجالات الخدمية المستدامة والتنموية الداعمة لتأهيل البنية التحتية للسلطات المحلية واقامته للعديد من البرامج والدورات التأهيلية لبناء القدرات  البشرية لقيادات وموظفي السلطات المحلية وخاصة في مجال تفعيل تحصيل الموارد المالية للوحدات الإدارية، والحكم الرشيد والتخطيط الاستراتيجي.

 

مؤكداً استعداد الوزارة للتعاون والتنسيق وتذليل كآفة الصعوبات التي تواجه عمل الصندوق. 

 

من جانبه أوضح مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية فؤاد طاهر عن أهمية تنفيذ المشاريع التي ينفذها الصندوق في عدد من المجالات والخاصة بتعزيز قدرات المجتمع المحلي على التكيف ضمن برنامج التمكين معرباً عن شكره وتقديره لقيادة وكوادر الوزارة للقيام بالتنسيق والمتابعة واستعدادهم للتعاون في تنفيذ برامج وأنشطة الصندوق. 

 

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل عوض مَشْبح والأخ طارق درهم شرف ضابط التمكين بالصندوق الاجتماعي وعدد من موظفي الوزارة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس