167 خرقًا حوثياً للهدنة خلال الساعات الماضية أعنفها في تعز

الخميس 08 سبتمبر 2022 - الساعة 09:33 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية هجماتها العنيفة والمتكررة على مواقع قوات الجيش الحكومية، خلال الساعات الماضية في جبهات تعز والحديدة والضالع وحجة وصعدة والجوف ومأرب.

 

وقالت مصادر ميدانية أن هجمات عنيفة شنتها مليشيا الحوثي على مواقع قوات الجيش، شرق وغرب مدينة تعز وخلال وقت قصير من هجمات سابقة خلال اليوميين الماضيين.

 

واتهم المركز الإعلامي لمحور تعز، مليشيا الحوثي ارتكابها 21 خرقا مستمرا للهدنة باستهدافها مواقع الجيش في جبهات محور تعز الشرقية والغربية للمدينة.

 

كما اتهمت القوات الحكومية مليشيا الحوثي باستمرار ارتكاب خروقات للهدنة الأممية، والتي بلغت بـ167 خرقًا في مختلف الجبهات.

 

وأشار المركز الإعلامي للقوات الحكومية إلى أن الخروقات توزّعت بين 42 خرقًا في محور حيس جنوب الحديدة، و33 خرقًا جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و30 خرقًا في جبهات القتال بمحور تعز، و27 خرقًا غرب محافظة حجة، و7 خروقات شرق وشمال مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

 

وأضاف المركز أن جماعة الحوثي ارتكبت أربعة خروقات في محور الضالع، وأربعة خروقات شمال محافظة صعدة.

 

ووفق المركز الإعلامي فقد قتل 3 من أفراد القوات الحكومية نتيجة هذه الخروقات وجرح 7 آخرين، التي تتنوع بين القنص وتحليق طيران مسير واستهداف مواقع الجيش بمختلف انواع الأسلحة.

 

ومنذ إبريل الماضي تتصاعد خروقات الحوثب منذ أول توقيع للهدنة وتزايدت الخروقات في الأوانة الأخير عند توقبع أخر هدنة في أغسطس الماضي راح ضحيتها المئات بين قتيل وجريح من قوات الجيش.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس