االزُبيدي .. يطّلع على نتائج لقاءات وزارة التخطيط بممثلي المنظمات الدولية والجهات المانحة

الاثنين 12 سبتمبر 2022 - الساعة 05:32 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي عيدروس قاسم الزُبيدي، اليوم الإثنين، مع نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار عبدالله باصهيب.

 

واستمع عضو المجلس الرئاسي من الدكتور باصهيب، إلى شرحٍ وافٍ عن نتائج اللقاءات التي عقدتها الوزارة مع ممثلي المنظمات الدولية والجهات الداعمة، ومصفوفة الأولويات التي أعدتها الوزارة، بالتنسيق مع السلطات المحلية، لتحديد القطاعات التي تحتاج لتدخلات عاجلة من قبل المانحين الدوليين.

 

وشدد الزبيدي خلال اللقاء الذي حضره وكيل وزارة التخطيط والتعاون منصور زيد حيدرة، على أهمية أن تشمل مصفوفة الأولويات العاجلة القطاعات الحيوية، وفي مقدمتها قطاعات الصحة، والتعليم، ومشاريع البنية التحتية، حاثا الوزارة على تكثيف جهودها وتواصلها مع الجهات الداعمة والمانحين، بما يضمن سرعة وصول الدعم المقدم من قبلهم، وتنفيذ مشروعات تُسهم في الدفع بعجلة التنمية، وتعود بالنفع على الوطن والمواطن.

 

وبدوره قدم الدكتور باصهيب الشكر والتقدير لعضو المجلس الرئاسي الزُبيدي على متابعته المتواصلة لعمل الوزارة، وحرصه على تذليل أي صعوبات تواجه سير عملها، مؤكدا أن الوزارة تأخذ جميع الملاحظات الواردة بعين الاعتبار وستعمل على تضمينها في إطار مصفوفة الأوليات.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس