خلال ترأسه اجتماعا للحكومة.. الزبيدي يشدد على عمل الوزراء من عدن

الاحد 18 سبتمبر 2022 - الساعة 07:10 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعا استثنائيا لمجلس الوزراء ترأسه، اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وشدد الزبيدي في الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك على ضرورة تفعيل عمل الوزارات وفتح مقراتها الرئيسة في العاصمة عدن لقيام بالمهام المُناطة بها تجاه المواطنين، وناقش سُبل وآليات مضاعفة موازناتها ورفدها بالكوادر الشبابية المُدربة.

 

وأكد الزبيدي أن العمل من خارج العاصمة عدن لم يعد مقبولاً، مشدداً على سرعة فتح مقرات الوزارات في العاصمة عدن، ومزاولة جميع وزراء الحكومة لمهامهم من المقرات الرئيسة لوزاراتهم.

 

وطالب الزبيدي ببذل المزيد من الجهود للارتقاء بأداء الوزارات، وتفعيل نشاطها، وتعزيز الانضباط الوظيفي فيها، وتأهيل المنشآت التابعة لكل وزارة والاستفادة القصوى منها، ورفدها بالكوادر الشبابية المُدربة القادرة على مواكبة التطورات في مختلف المجالات.

 

واستمع الزبيدي من رئيس الحكومة والوزراء ونوابهم، إلى مُجمل الصعوبات التي تواجه سير عملهم، والجهود المبذولة للتغلب على المعوقات، وجملة من الآراء والمقترحات لتفعيل وتكثيف نشاط الوزارات لتحسين الأوضاع الاقتصادية والخدمية في العاصمة عدن خاصة والمحافظات المُحررة عموماً.

 

وجرى خلال الاجتماع الاستثنائي مناقشة موازنات الوزارات، وسُبل تعزيزها ومضاعفتها بما يمّكن الوزارات من أداء مهامها بالمستوى المطلوب.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس