قيادي حوثي يفضح جماعته بتأيد قيادات إخوانية لدورها في دعم العمليات الإرهابية ضد القوات في الجنوب

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 - الساعة 11:38 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

أشاد القيادي في مليشيا الحوثي محمد ناصر البخيتي، في القيادي الإخواني عادل الحسني ودوره الفاعل اعلاميا في تمويل ودعم العمليات الإرهابية لجماعة الإخوان ومعاركهم ضد القوات المسلحة الجنوبية.

 

واعتبر البخيتي أن ما يقوم به عادل الحسني في توعية الأمة دور مهم، وعليه الاستمرار في هذه الجبهة "في إشارة إلى دعم الحسني للعمليات الإرهابية في وسائل الإعلام التابعة للإخوان".

 

وقال البخيتي بتغريدة على حسابه "تويتر": "نحن كأمة لا ينقصنا العدد ولا ينقصنا السلاح ولا ينقصنا المال ولا تنقصنا الشجاعة، وإنما ينقصنا الوعي.

 

مشيراً إلى الدور الذي يقوم به عادل الحسني وجمال ريان في توعية الأمة دور مهم، وعليهما أن يستمرا في هذه الجبهة مهما رفع المنافقون عقيرتهم بالصياح".

 

تغريدة البخيتي تكشف دور جماعة الحوثيين في دعم تنظيم الإخوان والتخادم مع ذراعه الإرهابي لضرب الأمن والاستقرار في المحافظات الجنوبية, كما أنها تكشف مدى التخادم الإخواني مع الحوثيين لإفشال الجهود التي يقوم بها التحالف العربي والقوى الوطنية في تطهير البلد من الجماعة الموالية لإيران.

 

ويعبر الدفاع الحوثي عن الإخوان من جديد حول حجم التخادم بين هذين الفصيلين الإرهابيين، وهو التخادم الءي مكن وضاعفت سيطرة الإخوان على الشرعية السنوات السابقة.

 

وذلك عبر ابتزاز التحالف واضعاف الشرعية بالانسحابات العسكرية حيث كان ذلك هو الهدف بالنسبة لها حتى بعد فشل الحوثي في التقدم جنوباً، وتعمل الجماعة السماح للحوثيين باستمرار نفوذهم شمالًا ومن ثم يتم توزيع الأرض فيما بينهم، مع تهميش كامل للقضية الجنوبية.وفشل في التقدم الحوثي جنوباً

 

كما أن التقارب بين جماعتي الحوثي والإخوان، والذي أصبح مؤخرا بشكل علني، يكشف حجم الخسارة الكبيرة التي منيت بها جماعة الإخوان وحليفتها في محافظتي شبوة وأبين على أيدي القوات الجنوبية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس