العرادة يلتقي قيادة هيئة التشاور والمصالحة

السبت 01 أكتوبر 2022 - الساعة 07:34 مساءً
المصدر : الرصيف برس - الرياض

التقى عضو المجلس الرئاسي سلطان العرادة اليوم السبت في الرياض، رئاسة هيئة التشاور والمصالحة، في سياق مساع حثيثة لاحتواء الخلافات والتباينات التي تهدد وحدة المجلس الرئاسي ومسار عملية الانتقال السياسي الذي رعته الرياض في ابريل الماضي.

 

 وقالت وكالة الأنباء الرسمية سبأ إن العرادة ناقش مع رئاسة هيئة التشاور والمصالحة مستجدات الاوضاع ودور الهيئة في تعزيز جهود مجلس القيادة الرئاسي.

 

واستمع العرادة من رئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، وصخر الوجيه، وجميلة رجاء، وأكرم العامري، الى ما انجزته الهيئة خلال الفترة الماضية سواء فيما يتعلق بلوائح الهيئة وآليات عملها، او في سبيل العمل على توحيد وجمع القوى الوطنية بما يحقق استعادة الدولة ومؤسساتها.

 

 وأكد العرادة، على محورية دور الهيئة وأن تضطلع بمهامها بشكل أكثر فاعلية، بالمساعدة في تجاوز أي تباينات أو خلافات، والعمل على اولوية المعركة الوطنية مع الحوثيين والاستقرار الاقتصادي والسلام المجتمعي في المحافظات المحررة، وتعزيز حضور الدولة في مختلف المجالات والمحافظات.

 

وانشئت هيئة التشاور والمصالحة من 50 عضوا بموجب اعلان نقل السلطة الذي اصدره الرئيس السابق عبدربه منصور هادي في 7 ابريل/نيسان الماضي، كبرلمان مصغر لمساندة المجلس الرئاسي والعمل على توحيد وجمع القوى الوطنية المناهضة للحوثيين. 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس