النقيب: مليشيا الحوثي تكبدت خسائر كبيرة في جبهة يافع

الجمعه 07 أكتوبر 2022 - الساعة 07:42 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

قال المتحدث الرسمي باسم القوات الجنوبية المقدم محمد النقيب، إن ميليشيا الحوثي الانقلابية حاولت الهجوم أكثر من مرة باتجاه مدينة يافع إلا أنها عادت مثقلة بجرحاها وصرعاها عقب فشل تلك الهجمات.

 

وأضاف النقيب، إن خسائر الحوثيين في جبهة الحد بيافع هي الأكبر منذ عودة المواجهات العسكرية ومنذ إعلان فشل تمديد الهدنة الأممية في الثاني من أكتوبر الجاري، لافتا إلى أن صمود جبهة يافع دليل على قدرة واقتدار قواتنا على التعامل بحزم مع أي عمل عدائي أياً كان مستواه.

 

واشتدت وتيرة المعارك بين الطرفين في جبهة الحد بيافع خلال الـ24 ساعة الماضية إثر محاولات تقدم شنتها جماعة الحوثي من مناطق خاضعة لسيطرتها في محافظة البيضاء، إلا أن قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية تمكنت من رصد تحركات تلك العناصر وإفشال محاولاتهم وتكبيدهم خسائر كبيرة.

 

وبحسب المصادر العسكرية لنيوزيمن، إن نحو 5 جنود على الأقل من القوات الجنوبية سقطوا مساء أمس الخميس، إثر تجدد المواجهات العنيفة مع الميليشيات الحوثية التي تحاول إحراز أي تقدم صوب يافع من اتجاه البيضاء.

 

وأضافت المصادر، إن هناك خسائر كبيرة في عناصر الحوثي سقطت خلال المواجهات الأمر الذي أجبر الميليشيات على التراجع للخلف بعد صعوبة انتشال جثث قتلاهم وجرحاهم.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس