"سهام الشرق" .. تحقق الهدف الأبرز من الحملة بالسيطرة على آخر معاقل القاعدة بالمحفد

السبت 08 أكتوبر 2022 - الساعة 04:53 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات

حققت القوات المسلحة "سهام الشرق" صباح اليوم السبت انتصاراً جديداً من خلال السيطرة على مديرية المحفد اخر معاقل تنظيم القاعدة ، وتأتي هذه العملية العسكرية ضمن المرحلة الرابعة من العملية لإجتثاث الإرهاب من محافظة أبين.

 

حيث انطلقت المرحلة الرابعة من عملية ” #سهام_الشرق “ اليوم بمشاركة قوات الحزام الامني وكافة وحدات القوات المسلحة الجنوبية بمحور ابين لاستكمال تحقيق اهم اهدافها في مكافحة واجتثاث الإرهاب وذلك من خلال سيطرة القوات المسلحة فجر اليوم على مركز مديرية المحفد وقامت بتأمينها ومطاردة فلول ماتبقى من عناصر الشر والإرهاب.

 

وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب لـ “درع الجنوب” اعلن فيه بدء عملية #سهام_الشرق في مرحلتها الرابعة لاستكمال اجتثاث وتطهير أبين من الجماعات الإرهابية  ‏.

 

واضاف المقدم النقيب قائلاً :  انطلاقاً من الإلتزام الكامل للقوات المسلحة الجنوبية بتحمل مسؤولياتها الوطنية في مواصلة مكافحة الإرهاب وإستجابة لنداء الاهالي في محافظة ابين، نفذت وحدات قواتنا المسلحة اليوم السبت المرحلة الرابعة من عملية #سهام_الشرق وأحكمت السيطرة على مركز مديرية المحفد مع إتخاذ جميع تدابير التأمين للمنطقة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس