عضو مجلس القيادة الزُبيدي يلتقي وزير الدفاع يوجه بالرد الحازم على أي اعتداءات حوثية

الاحد 09 أكتوبر 2022 - الساعة 05:57 مساءً
المصدر : الرصيف برس - الرياض

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي ورئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزُبيدي، وزير الدفاع محسن الداعري، اليوم الأحد، بمقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض، .

 

واطّلع االزُبيدي، من الوزير الداعري على مستجدات الأوضاع العسكرية في جبهات المواجهة مع مليشيا الحوثي، ومستوى الاستعداد القتالي لمواجهة اعتداءات المليشيا التي أعقبت انتهاء الهدنة الأممية.

 

وشدد عضو مجلس القيادة الرئاسي على أهمية رفع اليقظة العسكرية، والرد بكل قوة وحزم على أي على محاولة تعدّي على القوات العسكرية المرابطة في جميع الجبهات، والتنبه لأي محاولة تسلل أو توغل قد تقدم عليها عناصر المليشيا إلى مواقع التماس.

 

وأكد على أهمية تكثيف برامج التدريب والتأهيل للقادة والأفراد، بما يمكّنهم من مواكبة التطورات المتلاحقة في العلوم العسكرية، مبديا استعداد مجلس القيادة الرئاسي لتقديم كل ما من شأنه أن يعزز أداء منتسبي القوات المسلحة، وإكسابهم المهارات اللازمة للتعامل مع جميع المواقف بكفاءة واقتدار.

 

ومن جانبه، ثمّن اللواء الداعري الدعم المتواصل للرئيس الزُبيدي لقيادة المؤسسة العسكرية وحرصه الدائم على حل أي إشكالية تعترض سير عملها، مؤكدا جاهزية القوات المسلحة للرد على أي اعتداءات أو هجمات قد تشنها المليشيات الحوثية وكبح جماحها ورغبتها المتعطشة للدماء.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس