مجدداً قيادي باللواء 22 ميكا يسطو على منزل مواطن ويرفض تسليمه- وثائق

الخميس 13 أكتوبر 2022 - الساعة 05:23 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


اتهم المواطن محمد سهيم القباطي القيادي باللواء 22 ميكا عارف الخزرجي باقتحام منزله ونهبه بالقوة.

 

وقال القباطي في شكواه إنه تم نهب منزله الكائن أمام مشروع المياه، والسيطرة عليه من قبل عارف الخزرجي الذي قام بإدخال جندي تابع له مع أسرته ليسكن داخل المنزل بالقوة.

 

وأفاد القباطي أنه ذهب لمنزله للتفاهم مع الجندي الذي أدخله الخزرجي المنزل، وإقناعه بالخروج من المنزل ، ولكن الجندي أبلغه أنهم سيفجرون رأسه إن عاد لمطالبتهم بالمنزل.

 

وأضاف القباطي إن ناهبي منزله اتهموه بأنه حوثي، ومرة أخرى بأنه يتبع أبا العباس، ومرة ثالثة أنه تبع الإمارات، وهددوه بالتصفية.

 

وأشار القباطي إلى أن أركان حرب اللواء 22 ميكا أصدر أوامر للخزرجي وأفراده بإخلاء المنزل لكنهم رفضوا.

 

ويناشد القباطي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ورئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس النواب إنصافه وإعادة منزله المنهوب من قبل قيادات عسكرية باللواء 22 ميكا.

 

وسبق للخزرجي نهب املاك مواطن اخر يدعى محمد عبدالرحمن الأشبط واغتصاب محلاته التجارية باستخدام القوة رافضا تسليمها.

 

وقال الأشبط إن العقيد الخزرجي طلب منه عمل عقد ايجار بحيث يتقاسم معه ايرادات المحلات التجارية، ما لم فإنه لن يقوم بإعادتها.

 

 الأشبط أكد حينها إن الإخواني الخزرجي يقوم بنهب الايجارات والايرادات اليومية للمحلات منذ أكثر من أربع سنوات مستقويا بالسلاح.

 

هذا وتقوم مليشيا الإخوان المسلحة المحسوبة على قيادة محور تعز بالسطو والنهب لمئات المنازل والشقق وممتلكات المواطنيين وتقوم بتأجيرها منذ سنوات في مناطق عدة من مدينة تعز منها منطقة الكمب والمجلية والأشبط وعصيفيرة وغيرها من الحواري ...

 

وترفض المليشيات الإخوانية المسلحة التسليم وتتمرد على توجيهات القضاء والسلطة المحلية بالمحافظة واعادت المنازل والممتلكات لمالكيها مستقوية بقيادة المحور وجماعة الإخوان المتحكمة بالجيش والأمن في المحافظة، دون اي رادع ولاموقف للشرعية حتى اليوم .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس