"المشتركة" تشن عملية عسكرية على مواقع تمركز مليشيا الحوثي وتدمر آليه عسكريه بمحور الضالع

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 - الساعة 06:21 مساءً
المصدر : الرصيف برس - الضالع

تمكنت القوات المشتركة بمحور الضالع من شن عملية عسكرية واسعة على تحصينات ومواقع تمركز مليشيا الحوثي في سوق مدينة الفاخر ومفرق بيت الشوكي في الضالع.

 

 وقالت مصادر  ميدانية إن الوحدات القتالية من القوات المشتركة "المغاوير" شنت عند ساعة المنتصف 12:00ص اغارت واسعة على مواقع تمركز المليشيا الحوثية المتمركزة وسط سوق الفاخر ومفرق بيت الشوكي مستخدمة مختلف انواع الأسلحة المتنوعة.

 

واضافت المصادر انه دارت بعد ذلك مواجهات شرسة بين الطرفين استمرت لنحو نصف ساعة على التوالي .

 

 واكدت المصادر أن الوحدات القتاليه باغتت مجاميع المليشيات الحوثية المتمركزة في تحصيناتها وسط سوق الفاخر، وكبدتهم خسائر فادحة بالارواح و العتاد. وعادت دون تسجيل أي خسائر تذكر وسط صفوفها .

 

  كما تمكن سلاح الدروع والمدفعية التابع للقوات المشتركة من تحقيق ضربات قاسمة  إصابة اهدافها بدقة استهدفت في إحدى ضرباتها " آلية حوثية " في مفرق بيت الشرجي، وتركزت الضربات الأخرى على أستهداف تعزيزات حوثية قبل وصولها إلى خطوط التماس في مدينة الفاخر .

 

وتأتي عملية الإغارة الواسعة التي شنتها القوات المشتركة بعد رفض مليشيا الحوثية عملية تمديد مسار الهدنة التي دعى وسعى لها المبعوث الأممي لدى اليمن السيد هانس جروندبراغ و اعلنت تصعيدها العسكري في عرقلة عملية إحلال السلام.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس