الرئيس العليمي يترأس اجتماعا حكوميا مصغرا لبحث مسار الإصلاحات في عدد من القطاعات

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 - الساعة 04:44 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

ترأس رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اجتماعا حكوميا مصغرا بحضور رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك، لبحث مسار الإصلاحات الاقتصادية والإدارية في عدد من القطاعات الحكومية.

 

وقالت وكالة "سبأ" ان الاجتماع ضم وزيري الاتصالات نجيب العوج، والنقل عبدالسلام حميد، وعدد من رؤساء الهيئات والمؤسسات الخدمية، والاقتصادية ذات العلاقة. بالإضافة إلى مدير مكتب رئاسة الجمهورية يحيى الشعيبي.

 

واستعرض الاجتماع المصغر، عددا من التقارير بشأن الإصلاحات الحكومية في قطاعي الاتصالات، والنقل. والشراكات والاستثمارات المحلية، والإقليمية والدولية المطلوبة لتحسين هذه الخدمات.

 

واطلع الرئيس العليمي، على الجهود المبذولة، لتعزيز قدرات تلك القطاعات، لمواكبة المتغيرات العالمية، والاحتياجات المجتمعية المتزايدة على الخدمات. حيث شملت تلك الأولويات تطوير منظومة الاتصالات والكابلات البحرية، ومركز الملاحة الجوية والبنى التحتية للمطارات والموانئ اليمنية.

 

وبحسب الوكالة الرسمية، فإن الرئيس العليمي، شدد على ضرورة تظافر الجهود والارتقاء بمؤسسات الدولة لتعزيز استجابتها للتطورات المتسارعة.

 

وأكد، على دعم المجلس الرئاسي، للجهود الرامية لتحسين الخدمات، والإيرادات العامة، وتوظيفها لتخفيف المعاناة الإنسانية التي تسببت بها مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

واتخذ الاجتماع وفقا لوكالة سبأ، مجموعه من القرارات لتنفيذ برامج مزمنة تحقق الأهداف العامة لإعادة بناء تلك المؤسسات

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس