الوزير الأغبري يؤكد حرص الحكومة على تفعيل اداء السلطات المحلية بالمحافظات

الاثنين 31 أكتوبر 2022 - الساعة 09:20 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

أكد وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري خلال لقائه اليوم بمحافظ محافظة الجوف اللواء /حسين العجي العواضي، حرص الحكومة على دعم كافة جهود السلطات المحلية في المحافظات في تعزيز الاستقرار وتفعيل الهيئات الإدارية للمجالس المحلية في المحافظات. للقيام بواجباتها في تقديم الخدمات وتسهيل متطلبات واحتياجات المواطنين. وفقاً للتوجه العام لقيادة المجلس الرئاسي. 

 

وفي اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل الأستاذ عوض مشبح والوكيل المساعد لقطاع الموارد عبدالغفار العيسائي أوضح الأغبري بأهمية الإلتزام بتنفيذ وتطبيق أحكام قانون السلطة المحلية رقم (4)لعام 2000م  ولائحته التنفيذية والمالية. والقوانين والتشريعات والقرارات  النافذة والذي بدوره سينعكس إيجابياً في تحسين الخدمات وتقديم الخدمات للمواطنين. 

 

من جانبه أعربا محافظ محافظة الجوف العواضي عن شكره وتقديره لقيادة وكوادر وزارة الإدارة المحلية ، و اهتمامهم ومساندتهم لأداء أجهزة السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية في المحافظات.

 

وفي سياق متصل ناقش وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري مع الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة لحج /عوض الصلاحي سير أداء المكاتب التنفيذية والمجالس  المحلية بالمحافظة.

 

مؤكداً على اهمية قيام المحافظين ومدراء المديريات في تعزيز دورهم وتكثيف جهودهم في تقديم الخدمات للمواطنين. والعمل على حشد الجهود لتنمية الموارد وتحصيلها، والإستفادة منها في تنفيذ مشاريع البنى التحتيه للمحافظة.

 

من جانبه أثنى أمين عام لحج الصلاحي على اهتمام وزارة الإدارة المحلية ومتابعتها للمحافظات لموافاتها بكافة التقارير المالية والإدارية الخاصة بسير وأداء المكاتب التنفيذية.

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس