تسجيل صوتي لوالد المطلوب الأمني يهدد مدير الأمن.. والأمن يقبض على "أبوذر" بعد مواجهات مسلحة أدت إلى اصابته

الاربعاء 02 نوفمبر 2022 - الساعة 10:51 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


أعلنت شرطة تعز القبض على أحد المطلوبين أمنياً وذلك خلال الحملة الأمنية التي بدأتها قبل أيام.

 

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز العسكري في منشور على فيسبوك، إن “قوات الأمن ألقت القبض على المطلوب أمنياً “أبو ذر عبدالله حسن” وقامت بنقله إلى أحد المستشفيات بعد إصابته خلال اشتباكه مع الحملة الأمنية”.

 

يشار إلى أن شرطة تعز تنفذ منذ أيام حملة أمنية لملاحقة عدد من المطلوبين أمنيا المنتمين لألوية الجيش والمتحصنين في منطقة الروضة.

 

وتداول ناشطون تسجيل صوتي لوالد المطلوب أمنيا بتعز وهو يتحدى الحملة الأمنية ويهدد مدير الأمن ويتحدث بلهجة مناطقية.

 

وقال والد المطلوب الأمني عبدالله حين خالد وهو القيادي التربوي ورئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بتعز إنه يملك مسلحين وله القدرة على أخذ أطقم الحملة الأمنية.

 

كما طالب والد المطلوب الأمني "ابوذر" من مدير عام النقل بتسليم مبالغ مالية مقابل رد سيارته التي قام المطلوب الأمني بنهبها بالقوة .

 

واوضح والد المطلوب الأمني في التسجيل الصوتي إنه لن يسلم ولده لأبناء "قدس"  حد تعبيره  ، مضيفا أنه يملك أكثر من 170 مسلحا وهو قادر على نهب الأطقم الأمنية.

 

>> لمشاهدة التسجيل الصوتي لوالد المطلوب أمنياً وهو يهدد مدير الأمن بتعز

 

وأقدم المتهم الأمني وقائد كتيبة الأولى باللواء 170 دفاع جوي أبوذر عبدالله حسن ومجموعة مسلحة بالتقطع واطلاق الرصاص والاعتداء على مدير النقل بتعز عارف نعمان القدسي .

 

وتعرض مدبر النقل لإصابة عقب اطلاق النار عليه ونقله الي المستشفي لتلقي العلاج،  وخطف السيارة التي تقله بقوة السلاح واقتيادها الي جبهة الدفاع الجوي وفقا لمصادر أمنية.

 

وأكدت مصادر مطلعة بإن دوافع الاعتداء كانت لرفض مدير النقل تاجير نقاط  التحصيل بخط التربة- المسراخ لقائد المجموعة المسلحة بدلا عن موظفي المكتب المكلفين قانونا بتحصيل الإيرادات  العامة.

 

وكانت نيابة البحث  أصدرت سابقا أوامر قهرية للقبض علي قائد المجموعة المسلحة المدعو "ابوذر" ولكن دون جدوي ليوجه قبل اسبوع من العملية الاجرامية رسالة تهديد ووعيد لمدير النقل وحينها تم ابلاغ المحافظ الذي بدوره حرر برقية لمدير الشرطة بالقاء القبض عليه لكنه نفذ تهديده  يوم الأثنين الماضي الاعتداء المسلح واصابة مدير النقل وخطف سيارة لتتمكن الأجهزة ضبطه اليوم بعد مواجهات مسلحة أدت إلى اصابته.

 

 يذكر أن المطلوب الأمني ابوذر متهم ايضا باختلاس مبالغ مالية مهوله أثناء عمله في تحصيل الضرائب وتدعمه قيادات عسكرية وأمنية نافذة  بالمحافظة ...

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس