توقيع اتفاقية تعشيب ملعب الشهداء بتعز والعمل به فوراً

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 - الساعة 04:44 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

وقّع وزير الشباب والرياضة نايف صالح نايف البكري ومحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم الثلاثاء على اتفاقية تنفيذ مشروع تعشيب ملعب الشهداء، بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة، بالشراكة مع السطلة المحلية في المحافظة، والبدء الفوري في الأعمال الخاصة به.

 

جاء ذلك خلال لقائهما اليوم بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن، وبحضور نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، ووكيل الشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدرة ووكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، والرياضة خالد محسن الخليفي، والوكيل المساعد لقطاع الشباب عبدالله مهيم، ومدير عام مكتب فرع الوزارة بتعز أيمن المخلافي.

 

وأكد معالي الوزير نايف البكري، على أهمية إعادة تأهيل ملعب الشهداء وتعشيبه باعتباره معلمًا رياضيًا وتاريخيا بارزًا في محافظة تعز، مقدمًا شكره وتقديره للجهود التي تبذلها السلطة المحلية بقيادة المحافظ نبيل شمسان، في دعم مشاريع البنى التحتية والأندية الرياضية والنشاطات الشبابية والمنتخبات الوطنية وكل ما يتعلق بالرياضة وشؤونها".

 

وأشار، إلى إن "عملية تعشيب ملعب الشهداء بتعز قد تأخرت كثيرًا، وبات من المهم الشروع الفوري في الأعمال، وتحديدًا مطلع شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم، بعد أن استكملت كافة الإجراءات الخاصة به من حيث وضع الدراسات والأعمال الهندسية والتمويل وغير ذلك، فضلًا عن تجديد ملعب النادي الأهلي في مركز المحافظة".

 

في ذات السياق، أثني محافظ تعز نبيل شمسان على الدور الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، وبما تقوم به من أدوار لافتة هي محل وتقدير كل اليمنيين، بالنظر إلى الأعمال الوطنية التي تقوم بها واحتضانها لكل شباب الوطن ورياضييه ودعم مشاركتهم دون استثناء، بما في ذلك القادمين من المحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي".

 

وأكد شمسان، إن "السلطة المحلية في تعز ستكون إلى جانب وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ العديد من البرامج والخطط ومشاريع البنى التحتية، وليكن ملعب الشهداء شاهدًا على حسن العلاقة والتنسيق بين الجانبين، لما فيه مصلحة الأندية الرياضية وشبابها".

 

حضر اللقاء رئيس المكتب الفني د. حسن عبدربه، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس