رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة تبحث مع وزير الخدمة المدنية رفد اللجنة بكادر متخصص

الاربعاء 09 نوفمبر 2022 - الساعة 07:51 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات

بحثت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة شفيقة سعيد مع وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالناصر الوالي، اليوم الأربعاء، سبل التعاون المشترك بين اللجنة والوزارة.

 

وفي اللقاء، أبدى الوالي استعداده للتعاون مع اللجنة الوطنية للمرأة في رفد اللجنة بكادر وظيفي متخصص بحسب المعايير المطلوبة.

 

ووعد الوالي، بتسهيل كافة الإجراءات لصالح قضايا المرأة، مشيدا بالجهود التي تبذلها اللجنة الوطنية في هذا الجانب.

 

وتقدمت رئيسة اللجنة، بطلب إلى وزارة الخدمة المدنية، بضرورة رفد اللجنة بالموظفين من المسجلين المقيدين بالخدمة المدنية من ذوي الاختصاص؛ لسد النقص الوظيفي.

 

وأكدت رئيسة اللجنة، على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين اللجنة والوزارة، مشيرة إلى أهداف ومهام واختصاصات اللجنة الوطنية للمرأة كونها الآلية الوطنية المعنية بقضايا المرأة في اليمن.

 

كما نوهت إلى عضوية مديريات عموم إدارات المرأة في الوزارات والجهات الحكومية في اللجنة الوطنية للمرأة ومنسقات بين اللجنة والجهات التي يعملن فيها.

 

وأوضحت، أن ذلك، يساهم في دعم قضايا المرأة كل في مجال اختصاصه وبحسب الأولويات التي تعنى بها المرأة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

 

وبحسب إعلام اللجنة، فإن هذا اللقاء، ضمن عدة لقاءات تسعى تتعزم اللجنة عقدها خلال الفترة المقبلة، بغية التعاون والعمل والتنسيق بينها ومختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس