أهالي الشمايتين يطالبون الرئاسي بضبط عصابة أمجد خالد الإرهابية

الاربعاء 16 نوفمبر 2022 - الساعة 04:36 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

ناشد مشائخ ووجهاء وأعيان وشخصيات اجتماعية وأهالي مديرية الشمايتين قيادة المجلس الرئاسي بدرء الفتنة التي تحاك خيوطها من خلال ما حصل في موقع الجاهلي شرف شرجب  من أعمال مروعة للساكنين وللاطفال والنساء وإقلاق للسكينة العامة.

 

وقال بيان صادر عن أبناء الشمايتين أن مسلحين  محسوبين على الارهابي الفار من وجه العداله المدعو امجد خالد أقدموا على اطلاق أعيرة نارية من اسلحة مختلفة على منازل المواطنين من موقع الجاهلي شرف شرحب ما أدى الى بث الرعب واقلاق السكينة  العامة في أوساط المواطنين في قرى  شرجب والربيصة والاكاحلة وكذا اطلاق  قذيفة على منازلهم من افراد العصابة المتمركزة داخل موقع الجاهلي.

 

وأضاف البيان أن أفراد العصابة سبق وأن لاذوا بالفرار من محافظة عدن إلى مديرية الشمايتين التربة بسبب الاوامر القهرية الصادرة فيهم وادانتهم بجرائم القتل والاغتيالات في كثير من القضايا في محافظة عدن ولحج وقد تلطخت ايديهم في جريمة اغتيال الشهيد البطل /ثابت مثنى جواس والشهيد الرائد /نادر عبداللطيف الشرجبي واخرون.

 

واستغرب البيان من الصمت المريب للجهات الرسمية وتقاعسها في القاء القبض على هذه العناصر التخريبية، مطالبا من جميع الشخصيات والاهالي في قرى شرجب والاكاحلة والربيصة  وذبحان ومدينة التربة والاصابح والعفا والقريش أن يتحمل الجميع مسئولياتهم والوقوف بصدق ومساعدة الجهات الامنية في القبض على هذه العصابة وعدم التعاون معهم والتستر عليهم.

 

وطالب البيان رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي بالتوجيه لمن يهمه الامر في الجهات الامنية والقضاء والنيابة العامو بتنفيذ الاوامر القهرية والقاء القبض على هذه العناصر التخريبية وعلى راس المتهمين في هذه الاعمال التخريبية والجنائية.

 

 الإرهابي أمجد خالد قائد هذه العصابات والتي استولت مؤخرا على المواقع التي كان يتواجد فيها اللواء الرابع وعلى وجه التحديد موقع الجاهلي شرف  شرجب موقع بياعين وموقع يمين ومعسكر العفا ومعسكر الصنعه موقع منيف.

 

وأشار اليان أن هذه العصابات حلت في هذه المواقع بعد انسحاب مفاجئ لقوات اللواء الرابع من هذه المواقع لعدم  اهميتها.

 

وطالب البيان بسرعة القاء القبض على الارهابي والمطلوب امنيا (امجد خالد)والمدان بقتل نادر عبداللطيف الشرجبي والشهيد البطل/ ثابت مثنى جواس.

 

كما دعا البيان إلى فتح تحقيق عاجل ومحاسبة الجهات التي سلمت هذه المواقع لهذه العصابات الارهابيه وتسليمهم الى القضاء.

 

وطالب البيان برد الاعتبار وجبر ضرر الاهالي نتيجة ما طالهم من هذا الاعتداء المدان.

 

ودعا البيان إلى اخلاء  المناطق المذكورة سابقا من هذه العصابا  واعادتها الى ما كانت عليه قبل الانقلاب، وكذا فتح تحقيق مع الجهة التي تقوم بدعم هذه العصابات وكشفها للراي العام.

111111111111111111111

رشاد العليم

2022-November-18

اخي الكريم ماتناولته في المدونه حول احداث الاشتباك الذي دار بالجاهلي فهو يعود الى افراد من اللواء الرابع مشاه من نفس المنطقه وافراد من خارج المنطقه، ولم يكن كما اشرت، اما بخصوص الشهيد القائد جواس، ف عمليه اغتياله واتهام امجد خالد فكل الادعاءات باطله، لسبب ان الشهيد لم يكن لديه اي خلافات مع اي طرف سوا الحوثي، وهناك من اصطاد في الماء العكره وحاول استغلال هذه الحدث لصالحه. لا يختلف اثنين حول هذه الحادثه ان المتهم الرئيسي هو الحوثي، والدليل الحادثه اللي قبله من كان بيغتال المحافظ الاملس.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس