رئيس الوزراء يبحث مع محافظ حضرموت الاحتياج في الخدمات ويؤكد حرص الحكومة على تعزيز الأمن في المحافظة

الخميس 17 نوفمبر 2022 - الساعة 04:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن


بحث رئيس الوزراء معين عبدالملك خلال اتصاله اليوم الخميس عبر الزوم بمحافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، سبل تحسين الخدمات في المحافظة، مطلعًا على الاحتياجات الضرورية في الجوانب الخدمية والتنموية والأمنية.

 

وأكد رئيس الوزراء، حرص الحكومة على تعزيز الأمن في محافظة حضرموت، وحماية المواطنين والمصالح الاقتصادية الحيوية وتأمين الملاحة الدولية.

 

وجدّد رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بمحافظة حضرموت كونها تمثل شوكة الميزان والنموذج الحقيقي في الانضباط والوعي والالتزام بالنظام والقانون.

 

وأشاد رئيس الوزراء بجهود قيادة السلطة المحلية بحضرموت في استتباب الأمن، والعمل على تحسين الخدمات، والحرص على وحدة الصف والتكامل بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

واستعرض المحافظ بن ماضي، خلال اللقاء جوانب الاحتياجات الضرورية وأوجه الدعم الحكومي العاجل والمطلوب لمواجهة التحديات الراهنة والصعوبات التي تواجه السلطة المحلية في مجال الخدمات، جراء التدفق الكبير على المحافظة التي تواجه جبهة الخدمات نتيجة ظروف الحرب الحالية، وتزايد الطلب على الخدمات خصوصًا في قطاعات التعليم والصحة والكهرباء.

 

وأكد رئيس الوزراء الاهتمام بجدولة جوانب الاحتياجات الضرورية للخدمات بالتنسيق مع الوزراء المعنيين، لاستعراضها وإقرارها خلال اجتماع الحكومة المرتقب بحضرموت

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس