خلال أسبوع.. مليشيا الحوثي تحقق 3 مليار بحملتها المرورية في صنعاء

الجمعه 18 نوفمبر 2022 - الساعة 06:15 مساءً
المصدر : الرصيف برس - صنعاء

ضبطت شرطة المرور في العاصمة صنعاء أربعة آلاف و758 سيارة مخالفة خلال ثلاثة أسابيع الأولى من حملة ضبط السيارات غير المرسمة وغير المرقمة والمخالفة لقواعد المرور التي تنفذها في أمانة العاصمة صنعاء.

 

وأوضحت شرطة المرور أن حملة الضبط شملت السيارات غير المرسمة والمخلوعة اللوحات، والتي بدون أرقام، والتي ارتكبت مخالفة عكس الخط، أو التي على زجاجاتها عواكس بالإضافة الى مرتكبة مخالفات مرورية أخرى.

 

وأكدت شرطة المرور استمرار حملة ضبط السيارات غير المرسمة وغير المرقمة والمخالفة لقواعد المرور، بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية.

 

ودعا مدير مرور أمانة صنعاء العقيد أحمد القحوم جميع الأخوة مالكي السيارات المخالفة التوجه طوعياً إلى مراكز الترسيم والترقيم حتى لا تتعرض سياراتهم للحجز, مؤكداً أنه لن يتم فك حجز السيارات المخالفه الا بعد استكمال جميع الإجراءات اللازمة.

 

مصادر مطلعة أكدت ان المليشيات جنت من حملتها ثلاثة مليار ريال خلال الأسبوع الأول من إنطلاق حملتهم المرورية والتي خصصتها لمطاردة السيارات بصنعاء من أجل رفع الموارد الحوثية والتي تبددها المليشيا لصالح قيادات حوثية دون تقديم خدمات للمواطنين أو مرتبات للموظفين .

 

وقالت مصادر أمنية اليوم إن الحوثيين حققوا ثلاثة مليار ريال خلال الأسبوع الأول من إنطلاق حملتهم المرورية والتي خصصتها لمطاردة السيارات غير المرقمة في العاصمة صنعاء أو التي تريد جمركتها مجددا.

 

وأضافت المصادر أن الحملة الحوثية أفضت إلى احتجازها من خلال مرور أمانة العاصمة وقوات الضبط المروري لأربعة آلاف و758 سيارة غير مرقمة وتحقيق إيرادات بأكثر من ثلاثة مليار ريال وانها عائد في غير صالح المجتمع ولكن تصرف لصالح قيادات العصابة الحوثية .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس