محافظ تعز يتفقد الأعمال الإنشائية الجارية بطرق "تعز- التربه" و" الصحى كربه "

الاثنين 28 نوفمبر 2022 - الساعة 05:06 مساءً

زار محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الأعمال الإنشائية والتجهيزات للأسفلت في طريق تعز التربة وطريق الصحى كربه برفقة مدير عام الأشغال العامة المهندس عبد الحكيم الشميري. 

 

وخلال النزول الميداني أشاد المحافظ نبيل شمسان  بوتيرة الأعمال الجارية في طريق تعز التربة واستمرار العمل في المقاطع الثلاثة مؤكدا أهمية الانجاز في الفترة المحددة وفق المواصفات والمعايير العالية كون الطريق يشكل شريان رئيسي للتنقل  ونقل السلع والبضائع في ظل الحصار الذي تفرضه المليشيات الحوثية على المدينة منذ بداية الحرب.

 

كما زار المحافظ شمسان الأعمال الإنشائية في طريق الصحى كربه مشيدا بسرعة الإنجاز في عمل الجدران الساندة والصبيات والعبارات وأعمال الإسفلت المنفذة مؤكدا أنه في حال الانتهاء من هذا المشروع سيتم تحويل حركة العبور إليه وإغلاق نقيل هيجة العبد تمهيدا للبدء بتنفيذ أعمال التأهيل وإصلاح الطريق بدعم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

 

وأشار شمسان الى أن المحافظة تشهد تنفيذ شبكة من الطرق الإستراتيجية والتي ستخفف المعاناة وتقلل تكاليف النقل  وتخدم أبناء المحافظة بعد معاناة طويلة ويومية وحوادث استنزفت الأرواح وترتب عنها خسائر مادية كبيرة مؤكدا أن السلطة المحلية مستمرة في الزيارات الميدانية والمتابعة الحثيثة لانجاز هذه الطرق الحيوية والإستراتيجية وتسهيل أية عوائق أمام الشركات المنفذة.   

 

وشكر المحافظ شمسان جهود وزير الاشغال العامة المهندس سالم الحريزي ورئيس مجلس إدارة الصندوق المهندس معين الماس ومتابعتهم المستمرة لمراحل العمل في طريق الصحى كربه وتعز والتربه وكذلك فريق المهندسين والمشرفين الميدانيين على إنجاز  الطريق وفق المعايير الفنية وخلال الفترة المحددة. 

 

رافق المحافظ المهندس نبيل مكي مدير مشروع تعز التربة بصندوق صيانة الطرق والجسور والمهندس أكرم الحميري ومدير مديرية الشمايتين عبدالعزيز الشيباني

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس