الموظفون النازحون يدعون لوقفة احتجاجية أمام معاشيق

السبت 24 ديسمبر 2022 - الساعة 04:21 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

 


حدد ملتقى الموظفين النازحين بالمناطق المحررة ، يوم غد الأحد، لتنفيذ وقفة احتجاجية أمام مقر المجلس الرئاسي والحكومة في قصر المعاشيق بالعاصمة عدن.

 

وتأتي الوقفة الاحتجاجية لإسقاط كافة الصعوبات والتعسفات والإبتزازات التي يتعرض لها الموظفين النازحين في ظل هذا الوضع الإستثنائي وهذه الظروف المعيشية الصعبة، ورفع المطالب إلى مجلس القيادة الرئاسي بعد عجزت الحكومة على معالجتها. وفق بيان الملتقى.

 

ودعا بلاغ صادر عن ملتقى الموظفين النازحين، كافة الموظفين  إلى الاحتشاد يوم غد الأحد، الساعة التاسعة صباحاً امام قصر المعاشيق لطرح مطالب الموظفين أمام المجلس الرئاسي.

 

وطمأن بلاغ الملتقى، الجميع بانه سيكون هناك تواصل مع الجهات الأمنية من أجل نجاح الوقفة في الوقت المحدد ، ومن ثم يتوجه الموظفين النازحين الراغبين للتوقيع إلى دواوين وزارتهم وجهاتهم.

 

وأعتذر الملتقى عن الألفاظ غير اللائقة التي وردت من قبل بعض الموظفين النازحين في منصات التواصل الاجتماعي، مشيرا أن تلك الألفاظ لا تخدم قضية الموظفين الإنسانية مع التأكيد على حقهم في التعبير عن معاناتهم الإنسانية والمطالبة بحقوقهم المشروعة قانونياً ودستورياً.

 

ودعا الجميع إلى ضبط النفس والتعبير الأخلاقي عن المعاناة والآلام والمطالبة بالحقوق المكتسبة والمستحقة والعمل والنضال على إنتزاعها.

 

وأكد على أهمية الحشد والمشاركة في الوقفة بكافة الوسائل السلمية والاخلاقية المتاحة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس