تاجر من تعز يناشد قبائل الصبيحة باسترجاع بضاعته المنهوبة من قبل عصابة تقطع تتبع الصوملي

الاحد 25 ديسمبر 2022 - الساعة 04:38 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

تعرضت ناقلة دينا محملة بالبطاريات لعملية تقطع في الخط العام بمديرية طور الباحة أثناء قدومها  من عدن إلى مدينة تعز ، من قبل طقم بقيادة راجح قرعة.

 

وتم التقطع للدينا بالقرب من نقطة تتبع  القائد العسكري  ياسر الصوملي  حيث قام الطقم بقيادة راجح قرعة  باقتياد  الدينا إلى قريته العربدي وتم إطلاق سراح السائق واحتجاز البابور مع البضاعة . 

 

وأثناء  تقديم بلاغات الى إدارة أمن  مديرية طور الباحة قام  راجح بإطلاق  البابور واحتجاز البضاعة  (بطاريات مختلفة الاحجام  وعددها 301  ).

 

وقام مدير مديرية طور الباحة بسام الحرق بتقديم بلاغات إلى عمليات المحافظة واخراج أوامر قهرية  بالقبض على عصابة التقطع بزعامة راجح قرعة غير أن القائد ياسر الصوملي  تدخل والتزم عن  راجح قرعة باسترجاع البضاعة المنهوبة حيث قام الصوملي باسترجاع  جزء من البضاعة وعددها ( 124) بطارية . 

 

ولم يسترجع  بقية البطاريات حتى كتابة هذا الخبر ، برغم من المتابعة المستمرة من قبل  التاجر سامح الدبعي لبضاعته .

 

وناشد التاجر  سامح الدبعي قبائل الصبيحة ومشائخها  وقائد المنطقة الرابعة بوضع حد لعملية التقطع في مناطق الصبيحة وإلزام القائد الصوملي باسترجاع البضاعة المنهوبة منذ شهر أكتوبر.

 

الجدير بالذكر بأن السائقين يشتكون من عمليات تقطع مستمرة في الخط العام بمديرية طور الباحة من قبل أفراد محسوبين على القائد الصوملي والقائد أبوبكر الجبولي بالاضافة إلى جبايات غير قانونية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس