استقبال جماهيري كبير لبعثة فريق طليعة تعز الكروي المتأهل لدوري الممتاز

الاحد 01 يناير 2023 - الساعة 11:18 مساءً

فارس نعمان 

 

 بحفاوة كبيرة استقبلت الجماهير الرياضية في مدينة تعز، عصر اليوم الأحد، بعثة الفريق الأول لكرة قدم نادي الطليعة التعزي، المتاهل لدوري الدرجة الأولى،القادم من العاصمة عدن..

 

 وذلك عقب نجاحه في تحقيق الصعود إلى دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الكروي المنصرم (2021 - 2022)، بتصدره ترتيب فرق منافسات المجموعة الثالثة لدوري الدرجة الثانية (تجمع سيئون)، والتي اختتمت منافساتها في الاسبوع الماضي.

 

وتوافدت الجماهير الطلعاوية بأعداد غفيرة في منطقة الضباب على المدخل الغربي لمدينة تعز المحاصرة منذ ثمان سنوات من قبل ميليشيا الحوثي، لاستقبال بعثة الفريق الطلعاوي، التي وصلت في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً..

 

وتوجه بعدها الفريق بموكب فرائحي كبير، ضم العديد من السيارات والحافلات والدرجات النارية والتي مرت بشوارع بيرباشا والحصب وقبة المعصور.

 

كما تخللتها الموكب الأهازيج والهتافات المعبرة عن الفرحة الغامرة بهذا الإنجاز حتى وصول الموكب إلى وسط شارع جمال عبدالناصر بمدينة تعز، وهناك احتشدت مجاميع كبيرة من سكان مدينة تعز وانطلقت بعدها الاحتفالات الطلعاوية بالأهازيج والشعارات والهتافات وبإطلاق الألعاب النارية ابتهاجا بعودة (الفارس الأبيض) إلى مكانه الطبيعي بين أندية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم. 

 

 الجدير بالإشارة، أن فريق الطليعة التعزي (طاهش الحوبان) ، كما يحلو لمحبيه تسميته بذلك، نجح في حسم تأهله إلى مصاف دوري أندية الأضواء والشهرة، على الرغم من الظروف الصعبة والقاهرة التي عانى منها قبل إنطلاق منافسات بطولة دوري أندية الدرجة الثانية، وكان على وشك الإنسحاب من المشاركة في البطولة لعدم توافر الإمكانات المادية للسفر إلى مدينة سيئون.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس