تعز .. وكيل الشئون المالية والإدارية وتنمية الموارد يزور مكتب الضرائب

الثلاثاء 10 يناير 2023 - الساعة 06:52 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

قام وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية وتمنية الموارد خالد عبدالجليل صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى مكتب الضرائب بالمحافظة حيث عقد اجتماعاً موسعا مع مدير مكتب الضرائب انور يحيى ومدراء المناطق والادارات. 

 

وخلال الاجتماع الذي عقد بحضور مدير مكتب المالية الدكتور محمد السامعي ومدير الموارد المالية مهيوب الحبشي استمع وكيل المحافظ  من مدير مكتب الضرائب الى تقرير مفصل عن سير العمل والخطط الحالية والمستقبلية للنهوض بالعمل وتنمية الموارد وضبط الإيرادات..

 

كما استمع الوكيل من مدراء الفروع والمناطق والادارات الضريبية الى الصعوبات والعوائق والعراقيل  التي تواجه عملهم وما يواجه مكتب الضرائب من  تحديات وعراقيل مع استمرار العمل والأداء رغم ماتمر به المحافظة من أوضاع 

 

وأكد الوكيل خالد عبدالجليل ان مكتب الضرائب يعد من المكاتب المهمة في المحافظة، موجها مدراء الادارات و موظفي المكتب إلى العمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه ضبط العمل الاداري و رفع نسبة الإيرادات الضريبية. 

 

وشدد وكيل المحافظة على ضرورة رفع مستوى الأداء في مكتب الضرائب وجميع المكاتب الإيرادية في المحافظة ،مؤكدآ على ان السلطة المحلية ستعمل على تقديم كل الدعم و بالتنسيق مع الأجهزة  الأمنية للقيام بواجبها بإزاحة أي عوائق تقف أمام تحصيل الإيرادت وضبط اي مخالفة من شأنها الإهدار بالمال العام .

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس