مأرب.. وقفة احتجاجية تدين قرارات مليشيا الحوثي باعدام المختطفين من ابناء صعدة

السبت 21 يناير 2023 - الساعة 11:56 مساءً
المصدر : الرصيف برس - مارب

نفذ العشرات من ابناء وأسر المخطوفين والمهجرين قسرا من أبناء صعدة وقفة احتجاجية لهم، اليوم السبت، في محافظة مأرب.

 

ودان ابناء صعدة المهجرين قسراً بمحافظة مارب قرارات الإعدام بحق العشرات من ابناء صعدة التي أصدرتها مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران.

 

 وتأتي الوقفة ضمن سلسلة الانتهاكات وأعمال القمع الوحشية والارهابية والتنكيل التي تمارسها الجماعة بحق أبناء المحافظة المعارضين لمشروعها العنصري والطائفي المقيت وفكرها واعمالها الارهابية.

 

وعبروا في بيان لهم خلال الوقفة، عن استنكارهم ورفضهم الشديدين لهذه القرارات وكافة الأعمال الإجرامية التي تنتهجها جماعة الحوثي بهدف ارهاب وإسكات الأصوات الرافضة لأفكارهم ومصادرة حقوقهم في الحياة بكرامة..

 

مؤكدين وقوفهم الى جانب ضحايا الإنتهاكات والاعمال الارهابية لهذه الجماعة والتي تتزايد باستمرار وخاصة في الفترة الأخيرة والتي كان آخرها تعذيب المواطن ابراهيم هشول الثماني حتى الموت وإصدار محاكمها اوامر اعدام طائفية عنصرية بحق 32 مواطناً من أبناء المحافظة بشكل غير قانوني.

 

ودعا البيان ، المجتمع الدولي ومنظمات الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان إلى تحمل مسؤولياتهم والتدخل العاجل بالضغط على جماعة الحوثي الإرهابية بسرعة الإفراج عن المختطفين وإدانة تلك الأعمال الارهابية والتي تقوض جهود عملية السلام في اليمن وتضع الجهود الأممية الرامية لصناعة السلام في مهب الريح.

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس