مسلحون يرتكبون جريمة اعدام ميداني بحق مواطن من لبعوس مديرية يافع

الاحد 22 يناير 2023 - الساعة 05:38 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


تعرض المواطن صلاح علي الخلاقي في منطقة المضيق لبعوس لعملية إعدام ميداني من قبل جماعة مسلحة من أبناء ذي ناخب لبعوس بديرية يافع محافظة لحج اطلاق النار عليه بالذخيرة الحية دون معرفة الأسباب.

 

وأظهر فيديو تم نشره بمواقع التواصل الاجتماعي لعملية الإعدام للشاب صلاح علي علي عبدالقوي الخلاقي من قبل المسلحين يوم الثلاثاء 17 يناير وهم يطلقون عليه الرصاص الحي بعدت طلقات اصابته في الرس والصدر حتى فارق الحياة .

 

وبحسب الفيديو اوصل الخلاقي وهو سائق سيارة احدى الفتيات التي ركبت معه إلى مدينة عدن واوصلها الى فندق بحسب طلبها وان شخص هناك كان بانتظارها وحين شك بالأمر قام بابلاغ الأمن عنه وعن الفتاة.

 

بعدها قام مسلحي من أهل الفتاة بتحميل الخلاقي قضية تهربها برغم انه لم يكون له علم بعلاقة الفتاة ومع من تواصلت به واعدموه دون محاكمه او حتى سماع اقوله .

 

وطالب أهالي الضحية الجهات المختصة بضبط الجناة وتقديمهم للعدالة والكشف عن حيثيات الحادثة التي تنافي القانون والعرف وأخلاقيات القبائل اليمنية.

 

كما طالب الأهالي بضبط مرتكبي الجريمة والاحتفاظ بالجثة وعدم دفنها حتى تظهر الحقائق، والرفع بالقضية إلى النيابة والتحقيق مع الجناة ورفع القضية إلى محكمة الاختصاص قبل أن يحصل ما لا يحمد عقباه.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس