الوكيل الأكحلي يلتقي القطاع التربوي والمنظمات العاملة بمديرية المخاء

الثلاثاء 24 يناير 2023 - الساعة 10:31 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

التقى وكيل محافظة تعز لشئون الساحل اليوم الثلاثاء، في لقاءين منفصلين ومعه والأمين العام للمجلس المحلي، وعضاء الهيئة الادارية بالقطاع التربوي وبحضور مدير ادارة التربية والتعليم ومدراء مدارس المديرية، واخر مع المنظمات العاملة في المديرية

 

واستعراض الاجتماع برنامج العمل التربوي وفقا لجدول اللقاء من قبل مدير التربية والتعليم جرى نقاشا مثمرا تناول جوانب العملية التعليمية بالمديرية.

 

مشيداً بأهمية اللقاء التربوي الدوري كونه آلية تربوية لتعميق الاستفادة وتبادل الخبرات سوا بين مدراء المدارس او الجهاز الاداري في  ادارة التربية. 

 

واستمع الوكيل الأكحلي للأراء والمقترحات الى جانب تطلعات المشاركين برفع الاداء التعليمي بالمديرية، وعدم إغفال عرض معاناتهم الحياتية وغياب الكتاب المدرسي.

 

وأشار الى أن ظروف العملية التعليمية متشابهه في بلادنا وعلينا الا نتجاهل وضع بلادنا  الغير مستقر وان ما يقدمة اخواننا في مجال التعليم والصحة بما يعانون ويتحملون فهم هبة ربنا  للوطننا الجريح في ظل هذه الظروف الصعبة والقاسية.

 

كما التقى وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي اليوم المنظمات العاملة في مديرية المخا لمناقشة تدخلاتها، بحضور الامين العام والهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمديرية. 

 

وناقش الوكيل الاكحلي اداء ودور المنظمات وتدخلاتها في المديرية خلال الفترة الماضية وخطتها في تنفيذ عدد من التدخلات خلال العام 2023، والصعوبات التي واجهتها لوضع المعالجات اللازمة لها والرفع بتقارير عملها خلال العام 2022 للاطلاع. 

 

وقال الوكيل الاكحلي خلال اللقاء ان عدد من المنظمات تقوم بتدخلات لاتتفق مع احتياجات وحاجات الناس الضرورية وخاصة في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد الامر الذي يجب على المنظمات العمل على ايجاد مشاريع ذات اولوية في تدخلاتها تلامس احتياجات المواطنين للتخفيف من معاناتهم. 

 

واكد الاكحلي على ضرورة التنسيق مع السلطات المحلية واشراكها في التخطيط لتدخلات المنظمات وتعريفها بالمشاريع الضرورية التي تلبي احتياجات المواطنين على ارض الواقع.

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس