الوكيل الأكحلي والعامر يتفقدان سير العمل في مشروع طريق الكدحة - البيرين

الاثنين 30 يناير 2023 - الساعة 11:47 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

تفقد وكيل محافظة تعز لشؤون مديريات الساحل المهندس رشاد الأكحلي ومعه الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية عبدالوهاب العامر،  ، اليوم الاثنين، سير العمل في مشروع طريق "الكدحة- البيرين"، أو ما بات يُعرف بطريق فك الحصار عن تعز.

 

وخلال الزيارة، استمع  الاكحلي والعامر إلى إيجاز من المهندسين المختصين في المشروع، حول طبيعة سير العمل والمراحل المنجزة والأخرى المتبقية؛ فضلًا عن المواصفات والمعايير المعمول بها لإتمام المشروع في المدة الزمنية المحددة.

 

وشددا على أهمية الالتزام بالضوابط والمعاير الهندسية، وتطبيق المواصفات المتفق عليها بالشكل الذي يجعل الطريق مشروعًا مستدامًا وقادرًا على استيعاب الأحمال الثقيلة؛ كونه سيكون ممرًا مزدحمًا طوال الوقت بشاحنات نقل البضائع والوقود والمسافرين، وسيتحول إلى شريان رئيسي لإمداد مدينة تعز.

 

وثمن الوكيل الأكحلي جهود العميد طارق صالح في تبني هذا المشروع والحرص على إنجازه في أسرع وقت؛ مؤكدًا أن مثل هذه المشاريع الاستراتيجية ستعود بالنفع على الملايين من سكان محافظة تعز.

 

من جهته أكد العامر على أن العميد طارق صالح يتابع عن كثب سير العمل في المشروع؛ إدراكًا منه لما يمثله من أهمية حيوية لسكان مدينة تعز الذين يعانون من حصار جائر تفرضه مليشيا الحوثي الإرهابية الغاشمة في مسعى بائس لإخضاع أبناء تعز الذين تصدروا المعركة الوطنية منذ الطلقة الأولى.

 

رافقهما خلال الزيارة نائب رئيس فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بالمحافظة مدير عام مديرية موزع الشيخ عبدالكريم حيدر، ونائب رئيس هيئة الرقابة والتفتيش في المكتب السياسي الشيخ محمد عبدالولي الشرجبي، ورئيس الدائرة الإعلامية والثقافة والإرشاد محمد أنعم، وعضو المكتب السياسي كامل الخوداني، ومن مكتب الأمانة العامة عبدالله الحجري وفؤاد المشرقي.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس