محافظ تعز يناقش مع صندوق الطرق تسريع وتيرة إنجاز طريق تعز - التربة

الخميس 09 فبراير 2023 - الساعة 05:12 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

التقى محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الخميس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بعدن المهندس معين الماس لمناقشة سير تنفيذ مشاريع الطرق وفي مقدمتها طريق تعز-التربة. 

 

واستعرض المهندس الماس خلال اللقاء تقارير ميدانية عن انجاز مشاريع طرقات تعز - التربة وطريق الصحى - كربه ونسبة الانجاز الجارية واستمرار الشركات المنفذة في أعمالها والصعوبات التي تواجه سير الأعمال الخاصة بالمشروع  ومحاولة وضع الحلول لها ولكافة الإشكاليات المتعلقة بالمشروع .

 

وتطرق اللقاء الى مستوى نسبة الانجاز في المقاطع الثلاثة لمشروع تعز- الجاري الذي يشكل شريان رئيسي لتخفيف المعاناة والاعمال المنفذة حاليا ببدء أعمال الاسفلت ورش مادة الام سي في إطار استكمال مراحل المشروع في ظل الاشراف اليومي والمباشر لمهندسي الصندوق والسلطة المحلية بالمحافظة. 

 

من جانبه أشاد المحافظ شمسان بالجهود التي تبذلها قيادة الصندوق ممثلة بالمهندس معين الماس وقيادة وزارة الاشغال والمهندسين مؤكدا على استمرار الانجاز في مشروع طريق تعز - التربة الذي يشكل شريانا مهما لتخفيف المعاناة والكلفة الاقتصادية في ظل الحصار المستمر من قبل المليشيات..

 

مشددا على بذل مزيد من الجهود لتسريع وتيرة الانجاز  وفتح الطريق امام المواطنين وتخفيف المعاناة المستمرة التي يواجهونها  في التنقل ونقل البضائع وزيادة المعاناة لابناء المحافظة مشيدا بمستوى الانجاز لطريق الصحى - كربة والذي سيتم افتتاحه قريبا وتحويل حركة العبور من هيجة العبد بهدف إغلاقها والبدء بتنفيذ المشروع من قبل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس