وزير الدفاع يلتقي مسؤولي النيابات العسكرية ويشدد على تفعيل دور القضاء العسكري

الاحد 19 فبراير 2023 - الساعة 09:36 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري على تفعيل دور القضاء العسكري لما له من أهمية في ترسيخ دعائم النظام والقانون في إطار المؤسسة الدفاعية.

 

جاء ذلك خلال ترؤس وزير الدفاع اليوم اجتماع ضم رؤساء وأعضاء النيابات في إطار المنطقة العسكرية الرابعة بحضور اللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة ورئيس أركان المنطقة اللواء الركن احمد البصر سالم والقائد العام لقوات الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد صالح الشاعري ورئيس نيابة الاستئناف بوزارة الدفاع القاصي فضل عبدالله ورئيس نيابة الاستئناف بالمنطقة العسكرية الرابعة القاصي فضل الجوباني ومدير دائرة الاستخبارات العميد الركن ناصر عبدالرب .

 

وشدد الوزير على ضرورة إعادة روح القضاء العسكري وتوفير المتطلبات والحماية وتجهيز المباني الخاصة بعمل النيابات والمحاكم العسكرية

 

واستمع الوزير إلى عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بعمل النيابات العسكرية والمعوقات التي توجهم وأكد على معالجتها وتوفير المناخ الأمن للعمل موجها في الإسراع بالبث في جميع القضايا الجنائية والمخالفات التي تخص العسكريين.

 

وقال وزير الدفع حان الوقت لإحلال العدالة وردع المستهترين بالقوانين العسكرية والضبط والربط العسكري وإنصاف كل مظلوم دون أية تدخلات أو تأثير على مهام السلطة القضائية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس