تعز ..حملة الإلكترونية للمطالبة بقتلة التربوي "الصوفي" تحت هشتاج #تسليم_قتلة_الأستاذ_أنور_مطلبنا

الاثنين 27 فبراير 2023 - الساعة 07:03 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

دعت نقابة المعلميين اليمنيين بمحافظة تعز و أسرة الشهيد المغدور الأستاذ أنور عبدالفتاح الصوفي وكيل مدرسة الإحسان بمديرية المظفر والذي تعرض للإغتيال يوم السبت 18 فبراير2023م للمساند والضغط على الجهات الرسمية للقبض على الجناة.

 

ودعت النقابة واسرة التربوي المغدور للمشاركة بالحملة الالكترونية لمطالبة الجهات الرسمية ممثلة بالسلطة المحلية في محافظة تعز والمؤسسات الأمنية وقيادة محور تعز ووزارة الدفاع ووزارة الداخلية بسرعة القبض على المتهمين وتسليمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل. 

 

وقالت النقابة انه و‏بعد إنتهاء المهلة التي أعطيت للسلطة المحلية والجهات الرسمية في تعز ولم يتم القبض على المتورطين بقضية إغتيال الشهيد التربوي الأستاذ أنور عبد الفتاح الصوفي نوجه للمجتمع دعوة الوقوف مع المغدرة واسرته للقبض على الجناة 

 

وأشارت النقابة انه لايزال بعض المتورطين بعملية الإغتيال طلقاء ولم يتم تسليمهم للبحث الجنائي للتحقيق معهم ومحاكمتهم، رغم انهم محددين بالأسم والهوية وجهة العمل لديهم وأرقامهم العسكرية وهم يستلموا مرتباتهم ويداوموا في أعمالهم وبنفس المدينة!!.

 

واكد البيان بأن الجريمة لم تستهدف الشهيد التربوي الأستاذ أنور عبدالفتاح الصوفي وحده بل هي استهداف جبان لكافة الرموز التربوية والوطنية ومشاعل التنوير في البلد، كما أنها استهداف لسكينة تعز وللقيم الدينية والأخلاقية التي أفنى الشهيد عمره وهو يناضل من أجلها. 

 

هذا وتطلق الحملة بموعدها المحدد، مساء اليوم الأثنين الموافق 27 فبراير تحت هشتاج : #تسليم_قتلة_الأستاذ_أنور_مطلبنا

 

وأغتيل التربوي المعروف أنور عبدالفتاح الصوفي 18 فبراير بمنطقة وادي السلامي شرق مدينة النور محافظة تعز، من قبل عصابة مسلحة يتبع افرادها محور تعز العسكري.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس