بعد تحريض حوثي .. ضابط مُقال يقتحم مقر المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بتعز

السبت 04 مارس 2023 - الساعة 09:21 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

أفادت مصادر محلية باقتحام مقر المكتب السياسي التابع للمقاومة الوطنية في مدينة تعز من قبل ضابط مُقال في الجيش ، بعد يومين من أول زيارة لقائد المقاومة الوطنية العميد/طارق صالح الى المدينة.

 

وقالت المصادر بان العميد المُقال من قيادة القطاع السادس / عبدالحكيم الشجاع اقدم اليوم السبت على اقتحام عبدالحكيم الشجاع على متن طقم عسكري ومجموعة من الجنود والضباط التابعين لمحور تعز.

 

مضيفة بأن الشجاع والمسلحين التابعين له قاموا بإشهار السلاح على المتواجدين داخل المقر وطردهم وتمزيق الشعارات واغلاق المقر بالقوة.

 

وجاءت هذه الحادثة بعد يومين فقط من الزيارة اللافتة التي قام بها لقائد المقاومة الوطنية وعضو مجلس القيادة الرئاسي العميد/طارق صالح الى المدينة، والتي شدد فيها على ضرورة الاصطفاف الوطني بين قوات الساحل وقوات محور تعز الخاضع لسيطرة الاخوان في مواجهة مليشيات الحوثي.

 

المصادر قالت بان اقتحام المقر اليوم سبقه اقتحام مماثل تعرض له المقر من قبل أحد أبناء قادة الجيش واحد افراده الذي قام بإغلاق المقر بالقوة، ولم يتم الإعلان عنها ، وجرى حل الحادثة ودياً وإعادة فتح المقر.

 

ويحذر مراقبون من خطورة السكوت على هذه الممارسات ، في ظل حالة الأجواء الإيجابية التي أحدثتها زيارة العميد / طارق الى مدينة تعز ، وخطاب التوحد بين قوات الساحل وقوات المحور لمواجهة الحوثي.

 

ويشير المراقبون الى ما احدثته الزيارة من حالة رعب وجنون في صفوف جماعة الحوثي ، والتي دعت قياداتها وناشطيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى التحريض ضد المقاومة الوطنية واثارة الخلافات القديمة بين الساحل والمحور.

 

ويحذر المراقبون من خطورة السكوت على هذه القيادات التي تثير الفوضى في مدينة تعز ودورها المفضوح في خدمة جماعة الحوثي ، مشيرين الى الصورة التي ظهر فيها المطلوب الأمني / غزوان المخلافي مؤخراً مع القيادي الحوثي / سلطان السامعي.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس