تعز .. البحث الجنائي يطالب قيادة اللواء 170 بتسليم أحد المتهمين باغتيال التربوي الصوفي- وثيقة

الاثنين 06 مارس 2023 - الساعة 09:39 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

كشفت وثيقة رسمية عن مطالبة إدارة البحث الجنائي في تعز من قيادة اللواء 170دفاع جوي بتسليم أحد المتهمين في جريمة اغتيال التربوي أنور الصوفي التي وقعت أواخر الشهر الماضي.

 

وخاطب مدير البحث الجنائي في وثيقة رسمية حصل عليها "الرصيف برس" من قيادة اللواء بتسليم أحد افراد اللواء ويدعى عزيز متعب والذي يعمل مع القائد / خطاب الياسري ، بعد ورود اسمه في التحقيقات التي تجريها إدارة البحث حول اغتيال التربوي أنور الصوفي.

 

وكشفت وثائق رسمية حصل عليها "الرصيف برس" مطالبة إدارة البحث من النيابة العامة بإصدار أوامر بالقبض القهري ضد المدعو عزيز متعب وثلاثة آخرين ، وهو ما قامت به النيابة العامة. 

 

ولقي التربوي أنور الصوفي مصرعه برصاصة في رأسه من في الـ 18 فبراير أثناء ذهابه للصلاة قرب منزله في مدينة النور غرب مدينة تعز ، في جريمة اثارت الرأي العام في مدينة تعز التي شهدت وقفات احتجاجية تطالب بالقبض على الجناة.

 

وسبق وان أصدرت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز اوامر بالقبض القهري بحق المتهم الرئيسي بالجريمة المدعو عمر عبدالباسط هائل القدسي معززا بتوجيهات الى إدارات الأمن بالمحافظات المحررة والجوازات بالقبض عليه.

 

كما أصدرت شرطة تعز برقية لوكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة طلبت فيه تعميم منع المدعو الجندي عمر القدسي من السفر خارج البلاد كونه متهما رئيسا بقتل المجني عليه التربوي أنور الصوفي.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس