مدير فرع شركة الغاز بتعز : وصول قاطرات الغاز سيخفف معاناة المواطنين

الخميس 09 مارس 2023 - الساعة 07:06 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز

استقبل مدير فرع الشركة اليمنية للغاز بمحافظة تعز المهندس بلال القميري اليوم وصول قاطرتين غاز حمولة 25 طن لأول مرة الى مدينة تعز عبر طريق المخا - الكدحة. 

 

واعتبر مدير فرع شركة الغاز أن وصول قاطرتين محملة بالغاز الى مدينة تعز يعد انجازا مهما بعد توقف دام 8 أعوام نتيجة الحصار وإغلاق المليشيات الحوثية للطرقات الرئيسية  المؤدية للمحافظة .

 

مضيفا أن تفريغ حمولة القاطرتين في  محطة التربة بالخيامي وتعبئة حصص الوكلاء تأتي ضمن اهتمام الشركة بتسهيل وصول حصة المحافظة وتغطية احتياجات المواطنين وذلك عبر طريق المخا الكدحة لاول مرة والذي سيخفف من معاناة أبناء المحافظة وسيتم تحويل دخول قاطرات الغاز عبر هذا الطريق الإستراتيجي مع انتهاء أعمال الشق والسفلتة خلال الاشهر القليلة القادمة. 

 

وطمئن القميري المواطنين بأن المديريات المحررة ستشهد تحسنا كبيرا  في العملية التموينية لمادة الغاز وتحديدا مع قدوم الشهر الكريم مشيرا الى أن الوضع التمويني للغاز سيتوفر بشكل كافي لتغطية حاجة المواطنين. 

 

ووجه القميري شكره وتقديره لعضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح على جهوده المبذولة في إنجاز هذا الطريق الحيوي وكذلك الشكر لمحافظ المحافظة نبيل شمسان على متابعته لتحسين شبكة الطرقات وزيادة حصة المحافظة من الغاز والمشتقات النفطية..

 

مؤكدا أن الشركة اليمنية للغاز بقيادة المدير العام المهندس محسن وهيط  تحرص على متابعة الأوضاع التموينية وتغطيتها لاحتياجات المحافظة.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس