إب.. قيادي حوثي يشهر السلاح على مهندس ويهدده بالقتل أمام أطفاله

السبت 11 مارس 2023 - الساعة 07:28 مساءً
المصدر : الرصيف برس - إب

هدد قيادي تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية ، مهندس بالقتل أمام أطفاله بعد ان اشهر السلاح في وجهه في ظل انتهاكات واسعة تشهدها المحافظة.

 

وأفادت مصادر محلية، إن أحد قيادات مليشيا الحوثي هدد مهندسا، بالقتل بعد إشهار السلاح في وجهه، أمام جمع غفير من الناس بجوار مطعم الشرق الأوسط في مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال جنوب إب، بسبب قضية منظورة في المحكمة.

 

وأضافت المصادر أن المهندس "عبدالعليم العشاري" كان برفقة أطفاله في الشارع بمدينة القاعدة وتعرض للتهديد بالقتل من قيادي حوثي يدعى "صلاح عبد الرحيم" نتيجة مطالبة "العشاري" للمحكمة بالقبض على القيادي لمشاركته في جريمة مقتل والد المهندس العشاري.

 

وأشارت بأن المواطن العشاري قريب المهندس كان قد قُتل برصاص أحد المسلحين، وسط اتهامات من أقارب الضحية للقيادي الحوثي بالتخطيط والمشاركة في جريمة القتل، واستخدام نفوذه ومنصبه في إدارة أمن ذي السفال الخاضعة للمليشيا، لإرهاب شهود جريمة القتل وتهديدهم وطمس آثار جريمة مقتل المواطن "العشاري".

 

وكانت مليشيا الحوثي خطفت المواطن العشاري سابقاً في محاولة منها لإجباره على القبول بالتحكيم القبلي في قضية مقتل والده الذي قتل في يونيو من العام الماضي.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس