رئيس مجلس إدارة بنك التضامن شوقي هائل يزور الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية بالسعودية

الثلاثاء 14 مارس 2023 - الساعة 09:24 مساءً
المصدر : الرصيف برس - الرياض

التقى رئيس مجلس إدارة بنك التضامن، الاستاذ شوقي احمد هائل سعيد، بقيادة وأعضاء الجاليات اليمنية في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وذلك في إطار زيارات قيادة بنك التضامن للجاليات اليمنية في الخارج.

 

وفي اللقاء، عبر رئيس مجلس الادارة، عن اعتزازه وسعادته بأن يلتقي كوادر الجالية اليمنية في محافظات المنطقة الشرقية " الدمام - الخبر - الجبيل - الأحساء - رأس تنورة - النعيرية"، منوها بدور المغتربين في الخارج وسمعتهم الطيبة وتقديمهم نموذجا متميزا للإنسان اليمني الأصيل والأمين ذو الهمة والقدرات العالية، معبرا عن فخره بقوة العلاقة والانتماء التي تربط المغتربين اليمنيين بوطنهم.

 

مشيرا الى الخدمات المصرفية المتنوعة التي يقدمها بنك التضامن للمغتربين في السعودية، مبينًا أن البنك تملكه بيوت تجارية عريقة لها ثقلها الوازن ويحظى بثقة قاعدة واسعة من العملاء داخل اليمن وخارجه نظرا لتركيزه الرئيس على جودة منتجاته.

 

فيما استعرض المدير العام لبنك التضامن الأستاذ محمود الرفاعي، قطاعات عمل البنك والمنتجات والخدمات الرائدة التي يقدمها لكافة عملائه داخل اليمن وخارجه واستراتيجية تطويرها وتحديثها عبر التحول الرقمي للتوسع والانتشار في الأسواق المالية الدولية، والمساهمة الفعالة في دعم الاقتصاد الوطني، مؤكدا إيلاء قيادة البنك شريحة المغتربين اولوية واهتمامًا خاص.

 

من جانبه، قدم مساعد مدير عام البنك - رئيس قطاع المغتربين الاستاذ يحيى مطهر الحدابي، عرضاً تعريفياً بخدمات البنك للمغتربين، منها خدمة تضامن باي والتي تُمكن المغتربين في السعودية تحويل اموالهم سواء نقداً او الى حساباتهم في بنك التضامن برسوم تحويل رمزية عبر البنوك السعودية " بنك الاهلي - كويك باي ، بنك البلاد - انجاز -  بنك الإنماء - خدمة انماء اكسبرس ، خدمة ارسال، بن يعلا للصرافة"، مؤكدا أن بإمكان المستفيد في اليمن استلام الحوالة بالريال السعودي من فروع بنك التضامن او أي صراف في كافة المحافظات والمديريات والعزل.

 

وكان رئيس الجالية اليمنية في المنطقة الشرقية، الشيخ محمد العامري، قد رحب بزيارة رئيس مجلس ادارة بنك التضامن وقيادة البنك، وحرصهم على تقديم خدمات مصرفية مناسبة للمغتربين، مؤكدا حرص قيادة الجالية خلق تعاون مشترك مع البنك لصالح خدمة المغتربين وتمكينهم من التحويلات المالية وتشجيع فرص الاستثمار والادخار الآمن وبكل سهولة.

 

وفي نهاية اللقاء، منحت قيادة الجالية اليمنية في المنطقة الشرقية، درع الجالية لرئيس مجلس الادارة الاستاذ شوقي احمد هائل سعيد عرفانا وتقديرا لتعاونه الدائم مع أبناء الجالية وتثمينا لخدمات البنك المتميزة لقطاع المغتربين.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس