أمين عام التنظيم الناصري يعبر عن تطلعه لدور صيني في وقف الحرب باليمن

الاربعاء 15 مارس 2023 - الساعة 09:36 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

عبر الامين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، عبدالله نعمان عن تطلعه في إسهام الصين بدور فاعل لوقف الحرب في اليمن ودعم جهود التسوية للازمة.

 

جاء ذلك في رسالة تهنئة بعثها الأمين العام للتنظيم الناصري عبدالله نعمان الى رئيس جمهورية الصين الشعبية، الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني، شي جن بينغ، بمناسبة إعادة انتخابه لدورة ثالثة رئيساً لجمهورية الصين الشعبية.

 

واشاد نعمان في رسالة التهنئة بالانجازات الكبيرة التي تحققت لجمهورية الصين تحت قيادة شي جن بينغ، في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والثقافية، بقيادة الحزب الشيوعي ، كتجربة فريدة في الحكم وإدارة الدولة والمجتمع رفعت الصين إلى موقع الصدارة في قيادة العالم والنظام الدولي.

 

ولفت نعمان الى تقدير التنظيم الناصري لدور جمهورية الصين الشعبية الصديقة في دعم ومساندة دول وشعوب العالم المتطلعة للحرية والتقدم والساعية لنيل الاستقلال وحقها في السلام والتنمية.

 

معبراً عن تطلعه لأن تسهم الصين بدور فاعل لوقف الحرب في اليمن ووقف اثارها الكارثية على الارض والانسان، ودعم جهود التسوية للازمة عبر مفاوضات يمنية برعاية الأمم المتحدة للوصول إلى حل شامل يحقق سلام عادل ومستدام على أساس المرجعيات.

 

كما عبر عن تطلعه لتعزيز العلاقة بين التنظيم الناصري والحزب الشيوعي الصيني الصديق بما يحقق الاستفادة من التجربة الحزبية للحزب الشيوعي الصيني، والتعاون والعمل معاً لخدمة الشعبين اليمني والصيني والقضايا الإنسانية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس