الحكومة تجدد المطالبة بوقف بث القنوات الحوثية من لبنان

الاربعاء 15 مارس 2023 - الساعة 10:56 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

جدد الحكومة اليمنية مطالبتها بوقف بث القنوات التلفزيونية التابعة لجماعة الارهابية الحوثية والتي تستخدم من العاصمة اللبنانية بيروت مقراً لها.

 

جاء ذلك على لسان وزير الاعلام معمر الارياني خلال مشاركته اليوم الأربعاء في اجتماعات الدورة العادية ال ١٦ للمكتب التنفيذي لوزراء الاعلام العرب المنعقد في العاصمة الكويتية.

 

وفي كلمته خلال الاجتماع جدد الوزير الارياني مجدداً مطالب الحكومة اليمنية بوقف بث القنوات التلفزيونية التابعة للميليشيات الارهابية الحوثية التي تستخدم من العاصمة اللبنانية بيروت مقراً لها، وتستغلها كمنصة للإضرار بالعلاقات العربية- العربية، وبث الفرقة ونشر الفكر الطائفي وسموم ارهابها المدمر للمجتمع اليمني.

 

واستعرض الارياني ما تعرضت له المؤسسات الاعلامية اليمنية من تدمير ممنهج من قبل الميليشات الارهابية الحوثية المدعومة من ايران، مطالباً بموقف عربي موحد لادانة انتهاكات الميليشيا الانقلابية بحق المؤسسات الاعلامية والصحافيين الذين يقبع العشرات منهم في سجونها منهم أربعة يواجهون حكم الإعدام.

 

وجدد الارياني التأكيد على موقف الحكومة ومجلس القيادة الرئاسي الثابت من تحقيق السلام الشامل والعادل والتعاطي الايجابي مع كافة المبادرات الدولية والاقليمية لانهاء الحرب وتحقيق السلام المنشود من كافة ابناء الشعب اليمني، والذي تستمر ميليشيا الحوثي الانقلابية في عرقلة مساره وعرقلة كافة الجهود الرامية الى تحقيقه.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس