تعز.. لقاء تشاوري لأبناء جبل حبشي للمطالبة بالقبض على قتلة الأستاذ أنور الصوفي وتسليمهم للعدالة

الجمعه 17 مارس 2023 - الساعة 11:14 مساءً
المصدر : الرصيف برس - تعز


عُقد اللقاء التشاوري الأول لأبناء مديرية جبل حبشي، اليوم الجمعة للمطالبة بإلقاء القبض على قتلة الأستاذ التربوي أنور عبدالفتاح الصوفي وسرعة تسليمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم العادل، جراء ما أرتكبوه من جريمة شنيعة بحق المجنى عليه.

 

وطالب المشاركون في اللقاء التي دعت له أسرة الشهيد أنور عبدالفتاح الصوفي ، ومجلس تعاون قرية بني عامر واللجنة التنموية في عزلة القحاف إلى سرعة إلقاء القبض على القتلة المتورطين في جريمة القتل وإحالتهم للقضاء لينالوا عقابهم الراد.

 

وأغتالل مسلحين الاستاذ أنور الصوفي بمدينة النور اثناء عودته إلى منزله بتاريخ 18 فبراير 2023م. 

 

كما أكد المشاركون أنهم على إستعداد تام لعمل المزيد من الخطوات التصعيدية عبر اللقاءات الموسعة والوقفات الاحتجاجية للضغط على الجهات المعنية بسرعة ضبط القتلة.

 

وشدد الحاضرون على عدم التساهل أو التهاون بهذه القضية ، وكذا تشكيل عدة لجان لمتابعة القضية: لجنة المحاميين ولجنة متابعة السلطة المحلية ولجنة الإسناد والدعم الشعبي، ولجنة الإعلام.

 

حضر اللقاء عدة شخصيات ووجهاء وقضاة ومشائخ وضباط من أبناء المديرية وعلى رأسهم الشيخ علي قائد الوافي عضو مجلس النواب وعضو المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ، والشيخ فارس المليكي مدير عام المديرية ، والشيخ عبدالرحمن سيف ممثل المديرية في المحافظة ، والشيخ محمد الحريبي مستشار المحافظ ، والشيخ وزان يحيى هزاع البريهي شيخ عزلة البريهة ، والاعلامي محمد عبده سفيان مسؤل الإعلام في المؤتمر الشعبي العام ، والشيخ ياسين عبدالعليم عبدالجليل ، ومدير الشؤون القانونية هائل الهلالي ، والاستاذ محمد الرميمة رئيس اللجنة النقابة في مديرية المظفر  ، وبحضور عدد من أبناء ووجاهات مدينة النور ووادي السلامي وصحفيون وحقوقيون متضامنين مع القضية وجمع غفير من أبناء المديرية من كل العزل والقرى

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس