قوات العمالقة ومحور سبأ تكسر اعنف هجوم حوثي على جبل الشيخ زايد بحريب مأرب

الجمعه 17 مارس 2023 - الساعة 11:57 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

افادت مصادر محلية باندلاع معارك عنيفة استمرت منذ يوم أمس الخميس حتى مساء الجمعة في جبهة الغربية لمدينة حريب جنوبي مأرب.

 

وقالت المصادر بان مليشيات الحوثي شنت هجوماً استهدف الجبهة الغريبة هو الأعنف منذ انسكارها في منذ تحرير مناطق عين وحريب قبل عام ونيف.

 

موضحة بان مليشيات الحوثي حاولت استغلال الظروف المناخية وهطول الأمطار وكثافة السحب لشن الهجوم ومباغته قوات محور سبأ مساء أمس بجبهة جبل الشيخ زايد اليحموم سابقاً ، بالهجوم من محورين جبهة ملعاء وجبهة الحجلا.

 

وبحسب المصادر فقد تم التصدي لهذا الهجوم من قبل مدفعية قوات العمالقة وقوات محور سبأ وقوات دفاع شبوة التي نجحت في كسر الهجوم وأجبرت المليشيات الإرهابية على التراجع بعد تكبدها خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

 

وقالت المصادر بان التصدي للهجوم الحوثي اسفر عن استشهاد ثلاثة من عناصر قوات محور سبأ وقوات العمالقة وهم : عبدالولي سعيد علي الاعذل ، محمد عبدالله محمد عامر بالفغيم المرادي ،سالم صالح الطياره المرادي.

 

وفي هذا السياق أكد قائد محور سبأ العميد ابو الحارث القبلي ان مليشيا الحوثي لن تتقدم شبراً واحداً نحو مديرية حريب مهما أوهمت نفسها بذلك وأن أبطال المحور سيكونون لها بالمرصاد.

 

وأكد العميد ابو الحارث في تصريح صحفي له أنه مع قواته على أتم الإستعداد والجاهزية منتظرين توجيهات المجلس الرئاسي للقيام بتحرير بقية المناطق والمواقع التي ما تزال تحت سيطرة مليشيات الإرهاب الحوثية.

 

وقال القبلي ان ما تقوم به المليشيات مجرد مغامرة إنتحارية للزج بالمزيد من المغرر بهم من ابناء المناطق التي تحت سيطرتها الى الهلاك.

 

هذا وداعى القائد ابو الحارث قائد قوات محور سبأ كل العسكريين المرابطين في الجبهات إلى اليقظة وتوخي الحذر و الإنتباه كي لا تتكرر مثل هذه الحوادث لأن هذه المليشيات الإرهابية تخشي المواجهة العسكرية المباشرة مع قواتنا لذا تضطر إلى الغدر والخيانة وصنع الكمائن، حسب قوله.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس