عقب الاتفاق السعودي الإيراني.. مجلس الوزراء .. يدعو للتعامل مع طهران بحذر

السبت 18 مارس 2023 - الساعة 09:50 مساءً
المصدر : الرصيف برس - عدن

اعربت الحكومية اليمنية مجددا عن املها في ان يشكل التقارب السعودي الايراني مرحلة جديدة من العلاقات تنهي" تدخلات طهران في شؤون دول المنطقة، والكف عن دورها التخريبي في اليمن".

 

وشدد  مجلس الوزراء اليمني في اجتماع اليوم السبت على التعامل "بحذر مع ما تطرحه جماعة الحوثي وداعميها في طهران، وعدم تقديم اي حوافز اضافية، دون ضمانات بتعاطيها الجاد مع مبادرات السلام، والتخلي عن افكارها العنصرية، والمشروع الإيراني التخريبي في المنطقة".

 

جدد الحكومة التأكيد على ايمانها الراسخ بالحوار والدبلوماسية والوسائل السلمية لحل الخلافات ومبدأ عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول، قالت تدعم أي توجه جدي ومخلص يحمل نوايا حسنة لتحقيق الامن والاستقرار في المنطقة.

 

وكان مجلس الوزراء استعرض في اجتماعه مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والأمنية، وفرص احلال السلام في ظل استمرار تعنت جماعة الحوثي ورفضها التعاطي مع كل الجهود الاممية والاقليمية والدولية، حسبما ذكرت وكالة الانباء الحكومية.

 

واقر مجلس الوزراء بدء الدوام الرسمي لموظفي الدولة خلال شهر رمضان المبارك، الساعة العاشرة صباحا وينتهي الساعة الثالثة عصرا، وأجاز لوحدات الخدمة العامة التي لا يتناسب هذا التوقيت مع طبيعة عملها ان تحدد التوقيت المناسب لبداية ونهاية الدوام  على ان لا تقل ساعات الدوام عن 5 ساعات في أي حال من الأحوال.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس